نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسكندرية 2016

تعتبر محافظة الإسكندرية إحدى أولى المحافظات في إعلان نتائج الشهادات الابتدائية والإعدادية، وذلك بعد أن تم الإعلان صباح أمس الخميس عن ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الاسكندرية 2016، وأصبحت النتيجة متاحة عبر موقع بوابة الإسكندرية الإلكترونية لنتائج الطلاب، لذلك نقدم لكم أبنائنا طلاب التعليم الأساسي بمحافظة الاسكندرية نتيجة الشهادة الابتدائية 2016، حيث يتم الاستعلام عن نتيجة الابتدائية بالاسكندرية برقم الجلوس وذلك لنتيجة الترم الثاني (الفصل الدراسي الثاني) من العام الدراسي 2015-2016، حيث يتم معرفة النتيجة برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسكندرية 2016


أخبار نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الاسكندرية الترم الثاني 2016 :-

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الإسكندرية متاحة الآن برقم الجلوس لجميع إدارات الإسكندرية التعليمية التالية: (إدارة المنتزة، إدارة شرق، إدارة وسط، إدارة الجمرك، إدارة غرب، إدارة العجمى، ‘دارة العامرية، ‘دارة برج العرب) من خلال موقع بوابة الإسكندرية التعليمية برقم الجلوس مباشرة، كما يمكن للطلاب أيضاً الاطلاع على كشوف نتيجة الابتدائية بالإسكندرية من خلال المدارس والمديريات التعليمية المختلفة في المحافظة فور ظهورها.


أوائل محافظة الاسكندرية للشهادة الابتدائية الترم الثاني 2016 :-

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسكندرية 2016


خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسكندرية الترم الثاني 2016 :-

لمعرفة نتيجة نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2016 قبل أي حد أضغط هنا واتبع الشرح المصور :-

بعد الدخول على الرابط ندخل في الخانة الفارغة التي أمامك رقم جلوس الطالب، ثم نضغط عرض النتيجة كما موضح في الصورة التي امامك.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسكندرية 2016


روابط أخرى لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الاسكندرية 2016 

أضغط هنا أو هنا .

لو مش عارف تجيب النتيجة ابعتلنا رقم الجلوس في تعليق أسفل الموضوع أو عبر صفحتنا ع الفيس بوك بالضغط هنا وسيتم الرد عليك فوراً.
  • هناك تعليق واحد:

    1. عبدالله محمد معين عبدالحليم احمدالسبت, 21 مايو, 2016

      انا عايزه اعرف نتيجه عبدالله محمد معين عبد الحليم احمد بالصف الثانى الابتدائى رقم جلوس 151 مدرسه بن رشد التجربيه محافظه الاسكندريه

      ردحذف

    ملازم الترم الأول 2018

    نتائج امتحانات الترم الثاني 2017