نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة 2016

نتيجة الصف السادس الابتدائي بحافظة الجيزة 2016 ينتظرها جميع الطلاب بعد أن انتهوا من أسبوع تقريبا من أداء جميع امتحاناتهم في مختلف المواد، لتبدء لجان التصحيح والمراجعة من تصحيح أوراق جميع الطلاب بالمديريات التعليمية المختلفة، وتم يوم الخميس الماضي الانتهاء من تصحيح أوراق جميع الطلاب، وها نحن الأن على موقع ملزمتي التعليمي ننشر لكم نتيجة الصف السادس الابتدائي ( الشهادة الإبتدائية ) محافظة الجيزة 2016 الترم الثاني.

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة 2016


أخبار نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة 2016 :-

اعتمد اللواء "محمد كمال الدالي" منذ قليل نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة بنسبة نجاح 89%، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على درجات نهائية 55 طالباً وطالبة، وتم الآن رفع نتيجة الصف السادس الابتدائي عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

خطوات الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة 2016 :-

لمعرفة نتيجة نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2016 قبل أي حد أضغط هنا، ثم ستفتح لك صفحة كما موضح في الصورة التي في الأعلى، والأن نقوم بكتابة رقم جلوس الطالب في الخانة الفارغة ثم نضغط ( ابحث ).


لو مش عارف تجيب نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 الترم الثاني ابعتلنا رقم الجلوس في تعليق أسفل الموضوع أو عبر صفحتنا ع الفيس بوك بالضغط هنا وسيتم الرد عليك فوراً.
  • ليس هنالك تعليقات :

    إرسال تعليق

    ملازم الترم الأول 2018

    نتائج امتحانات الترم الثاني 2017