نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدبلوم ( الزراعي - الصناعي - التجاري )

ننشر لكم نتيجة الدبلومات الفنيه 2017 نتيجة الدبلوم " الزراعي - الصناعي - التجاري "، حيث يعلن الدكتور الهلال الشربينى خلال ساعات قليله نسب النجاح بالدبلومات الفنيه، وايضاً اسماء الاوائل خلال ساعات قليله، وايضا اعتماد كشوف الدرجات النهائيه لنتيجة الدبلومات الفنيه، انتهت كنترولات الدبلومات الفنية بجميع المحافظات من تصحيح امتحانات شهادة التعليم الفني بجميع فروعها وشعبها الصناعي و الزراعي و التجاري و الفندقي، وبدأت عمليات المراجعة النهائية للنتائج استعداداً لعرض النتيجة على موقع ملزمتي التعليمي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدبلوم ( الزراعي - الصناعي - التجاري )

نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2017 نتيجة الدبلوم "الزراعي - الصناعي - التجاري"

وأفادت مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم، بأنه من المنتظر أن يعتمد السيد الوزير نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2017 خلال ساعات قليلة من الآن، وذلك لجميع الشعب “الدبلوم الصناعي و الدبلوم الزراعي و الدبلوم التجاري و الدبلوم الفني”، بنظاميها الثلاث سنوات والخمس سنوات.

موقع بوابة التعليم الفني، يقدم لطلاب الشهادة الفنية 2017 نتيجة الدبلومات فور اعتمادها، هذا وقد أكدت مصادر مطلعة في كنترول الشهادة الفنية بأن نسبة نجاح طلاب التعليم الفني هذا العام جاءت مقاربة لنسبة النجاح في الأعوام السابقة، إلاّ أنها قد تقل عنها في بعض الشعب  fany.moe.gov.eg.

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية من المقرر أن يكون صباح الأربعاء، ليتم بعدها رفع النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم من أجل ظهور نتيجة شهادة الدبلومات لجميع الطلاب في جميع الشعب، الزراعي والصناعي والتجاري 2017 برقم الجلوس فقط.


موعد وأخبار نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2017 :-

سوف نقوم بمتابعة كافة أخبار نتيجة الدبلومات يوميا وأولا بأول، حتى يتم اعتماد النتيجة وظهورها، وسوف نقوم بتوفير خدمة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات لجميع الشعب وجميع الطلاب، فقط ضع رقم جلوسك في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليك في الحال.

اليوم الأربعاء 29/8 يعتمد الهلالي الشربيني وزير التعليم الفني نتيجة الدبلومات والأوائل في كافة الأقسام، على أن تٌنشر النتيجة عبر موقع بوابة التعليم الفني مساء اليوم لجميع الطلاب، فتابعونا.


نتيجة الدبلومات الفنية 2017 "الزراعي - الصناعي - التجاري" برقم الجلوس :-

نتيجة شهادة التعليم الفني، سيتم توفيرها لجميع طلاب الشهادة الفنية الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية، خلال ساعات، بعد أن يتم اعتمادها رسمياً، بحيث يستطيع الطلاب الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية من أحد الروابط أدناه.

نوفر لكم الحصول على نتيجة الدبلومات برقم الجلوس فقط عبر موقع وزارة التربية والتعليم وموقع بوابة التعليم الفني 2017 من الروابط التالية :-

روابط نتيجة الدبلومات الفنية 2017 :-

الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية من موقع بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg من هنـــــــــــــا
مباشرة من خلال موقع بوابة التعليم الفني من هنـــــــــــــــا


طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية "الزراعي - الصناعي - التجاري" 2017 :-

يمكنك من خلال الموقع بالأعلى بالدخول على موقع بوابة التعليم الفني، ثم بعدها إدخال رقم الجلوس الخاص بك والشعبة، بعدها سوف تظهر نتيجتك في الحال.

أو بإمكانك ترك رقم الجلوس والشعبة (صناعي، زراعي، تجاري، فندقي) وفريق عمل موقع مصر فايف سوف يساعدك في الحصول على النتيجة فور ظهورها.

يمكن لطلابنا الآن ترك رقم جلوسهم في انتظار ظهور النتيجة غدا، سارع بوضع رقم جلوسك في تعليق من أجل الحصول على النتيجة فور ظهورها.
  • هناك تعليقان (2):

    1. فاطمة سعيد عبد الملك عبد الجابر
      12120

      ردحذف

    ملازم الترم الأول 2018

    نتائج امتحانات الترم الثاني 2017