مقدمة اذاعة مدرسية شاملة جاهزة للطباعة

مقدمة اذاعة مدرسية شاملة جاهزة للطباعة
موقع ملزمتي يقدم لكم اليوم شئ مميز جدا، وهو اجمل المقدمات للاذاعة المدرسية الصباحية شاملة و جاهزة للطباعة ، وذلك لكي نساعد ابنائنا الطلبة في تقديم الاذاعة المدرسية المميزة والقوية ، سوف نعرض عليكم اليوم مجموعة مختلفة ومميزة من المقدمات التي يمكنك الاستعانة بها في تقديم اذاعتك المدرسية الصباحية لتقديم الاذاعة بكل سهولة وتمكن ، مقدمات الاذاعة المدرسية لجميع المراحل الدراسية جاهزة للطباعة ، وكافة الاذاعات المدرسية الابتدائية و الاعدادية و الثانوية .

مقدمات اذاعة مدرسية قصيرة جاهزة للطباعة

1. ان لكل غروب شروق ولكل يأس امل جديد ، فمع اشراقة يوم جديد يبدأ امل جديد ، يسعدنا اليوم ان نقدم في اذاعتكم المدرسية كل ما هو جيد ومفيد لكم جميعا ان شاء الله .

2. مع اشراقة شمس يوم جديد … وصباح جديد .. ومع زقزقة العصافير .. نبدأ يوم جديد مع اذاعتكم المدرسية .

3. صباحكم جميل معطر بذكر الله عز وجل .. مع اشراقة يوم جيد  .. نتمنى ان يبارك الله في يومكم واوقاتكم جميعا .

4. تتسارع الايام .. فتحمل معها عمرا .. يحمل في طيات تقدمة النقصان .. فنبحث في ثنايا الروح عن حصاد المسير .. فدعونا نقلب صفحات الفؤاد .. ونبكي ذنباً في حق خالق العباد ..وتمضي الايام الجميلة بمدرستنا الغالية .. راجين من الله ان يجمعنا واياكم على ما فيه خير الامه .

5. “وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنين ” صدق الله العظيم … فالحمد لله على نعمة الحياة ، ومع بداية يوم جديد يحمل في طياته كل الخير لكل البشر .. بإذن الله .

6. الحمد لله رب العالمين .. خلق الانسان وكرمه.. وفطره على حب الخير ، والصلاة والسلام على خير خلق الله محمد عليه افضل الصلاة والسلام  … اسعد الله صباحكم بكل خير .

7. ما اسعد لحظات استقبال الصباح .. وما اجمل ان نتذوق حلاة العلم .. المليء بالسعي والهمة والنشاط .. عسى ان يكون فاتحة خير بإذن الله .

قد يهمك :- مقدمات وخاتمات تصلح لأى موضوع تعبير

مقدمات اذاعة مدرسية طويلة جاهزة للطباعة

المقدمة المدرسية الاولى :-

الحمد لله خبير الاسرار والعالم ببوطن الامور .. والذي يقرب اليه من يشاء .. ويهدي من يشاء بغير حساب.. واخرجه من الظلمات الى النور .. وابعد من يشاء .. فصار بالظلام تائهاً .. والحمد لله الفعال لما يريد .. والذي يقبل التوبة ممن يشاء .. الحمد لله الذي يقبلني بتقصيري .. والحمد لله الذي يهديني ..واصلي واسلم على سيدنا وهادينا محمد عليه الصلاة والسلام .. الذي بعثه بنور الهدي للخلق اجمعين .. اللهم انفعنا بما علمتنا ..واهدنا لما تحب وترضى .

المقدمة المدرسية الثانية ( جاهزة للطباعة ) :-

الحمد لله الاول والاخر .. والظاهر والباطن … فهو الذي ليس قبله شيئ وليس بعده شيئ ، وهو الظاهر والباطن …
مديرتي الفاضلة .. معلميني الاعزاء .. اخواتي الطالبات العزيزات ..السلام عيكم ورحمة الله وبركاته انا بعد:

مع اشراقة يوم جديد .. يوم سعيد .. نبدأ معكم اذاعتنا المدرسية لصباح هذا اليوم …. وخير ما نبدأ به يومنا هو كلام الله بأيات من الذكر الحكيم تتلوها علينا الطالبة / …..

وبعد ان سمعنا كلام الله تعالى نستمع لحديث شريف لسيد الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام .مع الطالبه / ….

والان مع كلمة الصباح ليومنا هذا بعنوان / … والطالبة / ….

والان تعالوا بنا نتعرف على زاوية موضوع  اهمية طلب العلم والطالبة / ….

والان هيا بنا نتعرف على معلومة علميه سريعة والطالبة / …..

واخيرا نتمنى ان نكون نفعناكم بما قدمنا نفعنا الله واياكم بما تعلمنا ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

شاهد أيضاً :- مقدمات اذاعة مدرسية جديدة لجميع المراحل

المقدمة المدرسية الثالثة :-

بسم الله الرحمن الرحيم ..
صباح منعم كشال الحرير … ينساب برقة من اشعة شمس الصباح … صباح دافئ مثل حضن الوطن … يضم مسافر اتعبه السفر والترحال …. صباح الالوان الباهية .. تنسكب على ارواح محملة بالجد والمثابرة … لتستقبل يومها الدراسي الجديد … الذي يظهر امامنا بريشة فنان .. قد مزج جمال الصباح .. بألوان بهية …. فاهلا وسهلا بكم .. اعزائي الطلبة … اهلا وسهلا بمعلمينا الافاضل … واهلا بيوم دراسي جديد.. ملئ بالاثارة والفائدة والمتعة ان شاء الله تعالى ..

المقدمة المدرسية الرابعة ( شاملة جاهزة للطبع ) :-

الحمد لله ما غرد العصفور وصدح .. الحمد لله ما اهتدى قلب وانشرح ..الحمد لله ما زرع في السرور والفرح.. الحمد لله ما رفع نور الحق وظهر .. والحمد لله ما زهق الباطل وفر.. الحمد لله ما فجر الماء من الصخر … ما طلع الصبح بعد الفجر.. والصلاة والسلام على سيد الخلق اجمعين … والمبعوث رحمة للعالمين .. ما سار للحق و ابحر .. و على اله و صحبه و سلم تسليما كثيرا ليوم البعث و المحشر .. اما بعد ..

مديرة المدرسة الفاضلة .. المعلمين الافاضل .. اصدقائي الطلبة .. سلام الله عليكم ورحمته وبركاته .. في بداية الكلام  ننشر الخير بآيات من الذكر الحكيم والطالبة / …… وبعد ان استمعنا لايات المولى عز وجل ، هيا بنا لكلام سيد الخلق عليه افضل الصلاة والسلام والطالبة / …..، لبستان مدرستنا فروع ومعاني وغصون مع بعض من الزهزر العطرة وموعدنا مع الادب والطالبة /….،ونترككم مع الان مع العلم والمعرفة والطالبة / …. ها قد حان وقت الوداع ولا نقول وداعا ولكن الى لقاء قريب جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

موضوع ننصح بقراءته :- كيفية كتابة موضوع تعبير مميز

المقدمة المدرسية الخامسة :-

الحمد لله عدد خلقة .. وبمداد كلمته .. وزنة عرشة .. الحمد لله عدد ما كان وعدد مايكون … والحمد لله بعدد الحركات وعدد السكون .. الحمد لله الذي اذا ابتلى اعان … واذا عطف صان ..الحمد لله الذي زيننا بزينة العلم .. وكفى بها نعمة بعد الايمان … و اصلي واسلم على خير الانام  واشرف الخلق اجمعين والمبعوث رحمة للعالمين …محمدا و على اله وصحبه ومن اتبعه الى يوم الدين ..

المقدمة المدرسية السادسة :-

الحمد لله رب الارباب .. والذي يسبب الاسباب .. والذي نزل الكتاب .. وهو الذي حفظ الارض من الضطراب ..والذي يذلل الصعاب … والذي ظهر الحق بالحق وأخزى الأحزاب… وأتمَّ نوره، وجعل كيد الكافرين في تباب… أرسل الرياح بشرًى بين يدي رحمته وأجرى بفضله السحاب… وأنزل من السماء ماء، فمنه شجر، ومنه شراب …اللهم صلِّ وسلِّم وبارك عليه وعلى الآل والأصحاب…ما هبت الرياح بالبشرى وجرى بالخير السحاب…وكلما نبت من الأرض زرع، أو أينع ثمر وطاب .

شاهد أيضاً :- كيفية عمل جدول للمذاكرة اليومية لكل المراحل

المقدمة المدرسية السابعة ( طويلة وشاملة جاهزة للطباعة ) :-

الحمد لله رب العالمين .. الذي لا يمل من كثرة السؤال والطلب …سبحانه الذي اعطى واجاب .. يعطي الدنيا للمحب وغير المحب … ولا يعطي دينه الا لمن احب ورغب .. فمن رضى من عباده بالقليل اعطاه الكثير .. ومن سخط عن عطاياه حرمانه وجب … من ركن الى غيره ذل وهان .. ومن اعتز به ظهر وغلب … وصلاة وسلام على سيد الخلق سيدي وحبيبي … الذي اضاء للمؤمنين طريقهم .. فأحبهم وحبب اليهم ربهم … صاحب الوجه المنير والصوت الطرب .. فلن يضل من كان القرآن دليله .. وما خاب على خطى الحبيب يسير … اما بعد …

اساتذتي الكرام … اخواتي الطالبات .. يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من الاذاعة المدرسية ونبدأها بأيات بينات من سورة ….. والطالبة / …… ، صدق الله العظيم ، يقول هادي محمد تركت فيكم ما ان تمسكتم به لن تضلوا بعدي ابدا كتاب الله وسنتي ، والان مع الحديث الشريف والطالبة / ….، وربكم من قال ادعوني استجب لكم والان مع هذا الدعاء والطالبة / ….، الكلمات هي التي تنير لنا الدروب ، وبالكلمة نعيش حياة سعيدة مع كلمة اليوم والطالبة / …. ، ومع ترنيمة الشعراء ومأثورة الانبياء مع الطالبة / … ، والان مع اهم الاخبار العالمية والمحلية لليوم والطالبة / ….. ، نقدم لكم اليوم معلومة مفيدة مع الطالبة/ …. ،  وفي النهاية اهديكم  جميعا باقة من الزهور ، والى لقاء قريب بإذن الله تعالى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

قد يعجبك ايضًا
2 تعليقات
  1. غير معرف يقول

    اتمنا فيه نماذج اختبارات

  2. غير معرف يقول

    اتمنا فيه نماذج اختبارات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.