نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط الترم الثاني 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط الترم الثاني 2019 أعلنت مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة أسيوط أنه بانتهاء امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة أسيوط، فإنه تم البدء في كافة أعمال التصحيح ورصد الدرجات داخل مراكز الكنترول في محافظة اسيوط ، وأنه عقب انتهاء كافة أعمال الكنترول سيتم عرض النتيجة على السيد محافظ أسيوط لاعتماد النتيجة وإعداد كشوف أوائل الطلاب، ومن ثم يتم رفع النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة اسيوط ليتم إعلانها لجميع الطلبة والطالبات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسيوط الترم الثاني 2019

ينتظر جميع طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة أسيوط ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2019، ويتزايد البحث عن النتيجة يوميًا في ترقب شديد لظهورها في أي وقت، ولم تتلق مديرية التربية والتعليم بمحافظة اسيوط أي شكاوى بخصوص الامتحانات وقد صرح الكثير من الطلبة وأولياء الأمور أن الأسئلة لم تخرج عما جاء في الكتاب المدرسي المقرر، كما كانت الأسئلة في مستوى الطالب المتوسط.

معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط 2019

أعزائي طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة أسيوط يمكنكم معرفة النتيجة فور ظهورها مباشرةً من خلال موقع ملزمتي عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة اسيوط، حيث يمكنكم الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمديرية التربية والتعليم في محافظة أسيوط بالضغط هنا.

  • الضغط على نتيجة الصف الثالث الإعدادي.
  • إدخال رقم جلوس الطالب أو الطالبة.
  • الضغط على النتيجة سواء بالتقديرات أو الأرقام.
  • الضغط على اختيار عرض النتيجة.

وبالنجاح والتوفيق مقدمًا داعين الله لكم تحقيق كل امانيكم.

نتيجة الشهادة الإعدادية في الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة أسيوط

ينتظر جميع الطلبة والطالبات في كافة أنحاء محافظة اسيوط ظهور النتيجة بترقب شديد بكافة الإدارات التعليمية التي تتبع مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، وهى إدارة منفلوط، وإدارة ديروط وإدارة القوصية وإدارة أسيوط وإدارة ساحل سليم وإدارة الفتح، وإدارة الغنايم وإدارة البداري وغيرها من الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة أسيوط.

رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة اسيوط للشهادة الاعدادية

أعزائي طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة اسيوط يمكنكم الدخول على رابط موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط برقم الجلوس لمتابعة الاستعلام عن النتيجة فور الإعلان عنها حتى يمكنكم معرفة المجموع الكلي الذي حققتموه بالإضافة إلى معرفة درجات جميع المواد الدراسية.

شاهد أيضًا: نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2019

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة أسيوط

يدرس طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي ثماني مواد دراسية تختلف في مجموع درجاتها حيث يبلغ مجموع مادة اللغة العربية ٤٠ درجة، ويبلغ مجموع مادة الرياضيات ٣٠ درجة والتي تم تقسيمها إلى فرعين وهما فرع الجبر وحساب المثلثات ١٥ درجة وفرع الهندسة ١٥ درجة، أما مادة اللغة الإنجليزية فيبلغ مجموع درجاتها ٣٠ درجة أيضًا.

ويبلغ مجموع مادة العلوم ٢٠ درجة، ويبلغ مجموع مادة الدراسات الاجتماعية ٢٠ درجة أيضًا، بينما يشكل كل من مادة التربية الدينية و مادة الرسم، ومادة الحاسب الآلي مواد أساسية للنجاح والرسوب ولكن بدون إضافة للمجموع ليبلغ مجموع الترم الواحد ١٤٠ درجة.

استعلم عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بأسيوط 2019

عزيزي طالب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة اسيوط لقد أعلنت مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة أسيوط أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الثاني، سوف تعلن على المواقع الإلكترونية وبوابة محافظة اسيوط بعد الانتهاء من جميع أعمال الكنترول واعتماد السيد المحافظ لها لتكون بين أيدي جميع الطلاب عبر موقعنا ملزمتي التعليمي من خلال رابط سريع للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بمحافظة أسيوط 2019.

نتيجة اعدادية اسيوط 2019

بدأت امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الفصل الدراسي الثاني 2019 يوم السبت الموافق 11 مايو 2019، وقد استمرت الامتحانات لمدة ستة أيام على التوالي وانتهت الامتحانات على مستوى جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة اسيوط يوم الخميس 16 مايو 2019.

وعقب انتهاء الامتحان مباشرةً بدأت أعمال تصحيح ومراجعة كراسات إجابات جميع الطلبة والطالبات ورصد الدرجات، وسوف يتم الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء من جميع أعمال الكنترول وبعد اعتماد السيد المحافظ لها.

رابط الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط 2019

ينتظر حاليًا جميع طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة اسيوط بجميع الإدارات التعليمية  إعلان نتائج الشهادة الإعدادية، ولذلك نحن نوفر لكم أعزائي الطلاب رابط مباشر نتابع معكم من خلاله كل ما هو جديد من أخبار امتحانات الشهادة الإعدادية 2019 الفصل الدراسي الثاني بمحافظة أسيوط.

موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط

أعلن مسئول وزارة التربية والتعليم بمحافظة اسيوط أنه تم الاستعداد للقيام بجميع أعمال الكنترول من تصحيح ومراجعة ورصد درجات، وقد تم القيام بكافة التجهيزات لاستقبال أوراق إجابات الطلاب.

وفور الانتهاء من أعمال الكنترول سوف يتم عرض النتيجة على السيد محافظ أسيوط لاعتمادها، وسوف تكون  بعدها متاحة عبر موقعنا الإلكتروني ملزمتي من خلال رابط سريع متاح لجميع طلاب الشهادة الإعدادية  بأسيوط.

قريبًا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط 2019

أكد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط أن ما يقرب من ستون ألف طالب وطالبة تم توزيعهم على جميع اللجان في كافة الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة اسيوط، قاموا بأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019.

مؤكدًا أن جميع امتحانات المواد الدراسية تم طباعتها بخط واضح وظاهر بالكمبيوتر ولم تخرج الأسئلة بتاتًا عما جاء في كتاب الوزارة والمناهج الدراسية.

الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط الترم الثاني 2019

أعزائي طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة اسيوط بعد الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات الخاصة بدراسات إجابات جميع الطلاب في كنترول الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط، وبعد أن يتم اعتماد النتيجة من قبل السيد المحافظ.

سوف يتم إعلان أسماء أوائل طلاب محافظة اسيوط من كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة والذين سوف يتم تكريمهم من قبل السيد المحافظ في ديوان عام المحافظة، وسوف يتم تكريمهم أيضًا من قبل وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط في مدارس الطلاب الخاصة بهم، ويليها إعلان كافة نتائج الطلاب.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة أسيوط

قد يعجبك ايضًا
تعليق 1
  1. هانى صبحى محمد يقول

    محمد هانى صبحى محمد
    ١٢٠٢١٨ اعدادى
    المرج القاهرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.