نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2019 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2019 برقم الجلوس بعد انتهاء الطلاب والطالبات من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية في البحيرة بدأ انتظار نتيجة امتحان الفصل الدراسي الثاني لهذا العام 2019م، وقد قال السيد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة البحيرة أنه في الوقت الحالي يتم تصحيح ورق الامتحانات ويتم مراجعتها، وبعد ذلك يتم رصد درجات الاختبارات وهذه النتائج يتم عرضها على المحافظ حتى يقوم باعتماد النتيجة في خلال الأيام المقبلة في جميع الإدارات التعليمية التي تكون تابعة لمحافظة البحيرة وبعد ذلك يتم نشرها على موقع وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة

لقد أعلن المتحدث الرسمي لمديرية التربية والتعليم في محافظة البحيرة أن الطلاب الذين خضعوا الامتحان تجاوز عددهم عن الخمسة وعشرين ألف طالب وطالبة في جميع الإدارات التعليمية التي تكون تابعة لمحافظة البحيرة، وقال أيضًا أن جميع الامتحانات جاءت في مستوى جميع الطلاب ولم يذكر اى شكاوى على أي امتحان، وفي الوقت الحالي قرب انتهاء التصحيح والبدء في رفع الدرجات ثم إعلانها في الأيام القليلة المقبلة.

استعلم عن نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة البحيرة

أعزائي طلاب مرحله الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة الآن يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الترم الثاني للعام الدراسي 2019 وذلك عن طريق إتباع بعض الخطوات وهي كما يلي:

  1. تدخل علي الرابط الإلكتروني الخاص بمحافظة البحيرة بالضغط هنا.
  2. يتم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالبة والطالب.
  3. يتم الضغط على كلمة عرض النتائج.

نتائج الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة

قال المتحدث الرسمي للتربية والتعليم في محافظة البحيرة أثناء تصريحه بأخبار الاختبارات أن كل طالب وطالبة في شهادة الإعدادية في محافظة البحيرة، وفي مختلف المناطق التابعة لها قد أدوا جميع الاختبارات في كل المواد الدراسية المقررة عليهم وهي:

  • مادة اللغة العربية مجموعها الكلي ٤٠ درجة، ومادة الرياضيات بجميع فروعها وهي عبارة عن الجبر والهندسة ومجموعها الكلى٣٠ درجة، مادة اللغة الإنجليزية مجموعها الكلى ٣٠ درجة، ومادة العلوم مجموعها الكلى ٢٠ درجة، ومادة الدراسات الاجتماعية (تاريخ – جغرافيا) مجموعها الكلى ٢٠ درجة.
  • وأيضًا مادة التربية الدينية (الدين) والحاسب الآلي والتربية الفنية (الرسم) ولكن هذه المواد لا يتم أضافه درجاتها إلى المجموع فهي مواد ترفيهية يتم تعلمها للطلاب، ويكون المجموع الكلى للمواد ٢٨٠ درجة يتم تقسيمها على ترميم الترم الأول ١٤٠درجة والترم الثاني ١٤٠ درجة.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة البحيرة 2019 الترم الثاني

أعزائي طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة البحيرة يمكنكم معرفة النتيجة والاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة للفصل الدراسي الثاني 2019 عن طريق التسجيل في موقع وزاره التربية والتعليم الخاص بمحافظة البحيرة، ويكون ذلك بإدخال رقم الجلوس في الرابط الخاص للمحافظة.

رابط آخر لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة

معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة البحيرة

  • بعد الانتهاء من اختبارات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الثالث الإعدادي يبدأ أولياء الأمور والطلاب في انتظار النتيجة.
  • وسوف يتم ظهور نتائج الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني في موقع البوابة الالكترونية التابعة لمحافظة البحيرة، وذلك عن طريق رابط سريع جدًا ومباشر حتى يتم معرفة النتائج والاستعلام عنها بواسطة رقم الجلوس ودون مواجهة أي صعوبات.

نتيجة الشهادة الاعدادية

بعد أن ينتهي الطلاب من أداء الاختبارات يترقبون ظهور النتيجة خوف من هذا اليوم الذي يتم فيه إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2019، ولكن بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الاختبارات وعمل رصد الدرجات سيتم إعلان النتيجة ويقوم المحافظ باعتماد النتيجة ويتم نزولها على موقع التربية والتعليم ولكن عن طريق رقم الجلوس ويستطيع الطلاب معرفة النتيجة، وستكون هذه النتيجة كاملة وشاملة لكل الموجوع الذي قام الطلاب بأدائها خلال اختبارات الترميم.

شاهد أيضًا: نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2019 برقم الجلوس

  • بعد تصحيح بعد من ورق الاختبارات يمكن التوقع حول نتيجة الشهادة الإعدادية إلى أنه يوجد نسبة مرتفعة جدا من عدد الناجحين في محافظة البحيرة، وقد أثبتت مديرية التربية والتعليم بعد الاطلاع على بعض أوراق الطلاب عشوائية في الامتحان، وسنكون معكم حين رفع النتيجة في محافظة البحيرة للفصل الدراسي الثاني بعد اعتمادها من المحافظ، وسوف نخبركم بكل الأخبار الخاصة بالنتيجة خطوة بخطوة ولكن بعض التأشيرات تشير إلى أن النتيجة سوف يتم إعلانها في خلال الأيام القليلة المقبلة.

أوائل الشهادة الاعدادية في محافظة البحيرة

  • بعد المراقبة لبعض الأخبار أشارت التوقعات إلي أنه سيتم اعتماد النتيجة من المحافظ للصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني في الأيام القليلة المقبلة فورًا بعد الانتهاء من التصحيح، ومن الجدير بالذكر أن السيد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة البحيرة سيقوم بتكريم أوائل طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى المحافظة كلها، وسوف يتم الإعلان والنشر عن أسماء الطلاب الأوائل في موقع وزارة التربية والتعليم.

شهادة الصف الثالث الاعدادي 2019

  • لقد أكد محافظ البحيرة على رئيس الكنترول المسئول عن نتائج التصحيح على أنه ضروري جدًا التأني في التصحيح وجمع الدراجات، ولابد أن يلتزم المصحح بنموذج الإجابة، حتى لا يتم ظلم اى طالب أو طالبة.
  • وأيضًا قدم لهم كل التقدير والاحترام للمجهود المبذول منهم في تصحيح أوراق الاختبارات للصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني والآمنة بالنجاح لهم والتوفيق لكل الطلاب.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة

قد يعجبك ايضًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.