نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف الترم الثاني 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف الترم الثاني 2019 جميع طلاب الصف الثالث الاعدادي ينتظرون ظهور نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2019، وذلك بعد أن انتهت فترة امتحاناتهم، حيث قال وكيل وزارة التعليم بمحافظة بني سويف في تصريح رسمي أن أوراق الامتحانات يتم تصحيحها الآن ومراجعتها، وبعد ذلك يتم رصد الدرجات، ثم يتم عرض النتيجة على السيد المحافظ ليقوم باعتمادها خلال الأيام القليلة القادمة، وفور اعتمادها سوف يتم نشرها على موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بمحافظة بني سويف، وسوف يعرفها جميع الطلبة فور دخولهم علي الموقع.

استعلم عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف

لكل طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي الأعزاء يمكنكم معرفة نتيجة الفصل الدراسي الثاني لعام 2019 من خلال الرابط بإتباع عدة خطوات:

  • الدخول على البوابة الالكترونية الخاصة بمحافظة بني سويف بالضغط هنا.
  • تقوم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب او الطالبة.
  • ثم الضغط على زر معرفة النتيجة.

وسوف تظهر النتيجة فور إعلانها على موقع وزارة التربية والتعليم لمحافظة بني سويف.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة بني سويف 2019

أعلنت مديرية التعليم بمحافظة بني سويف إن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الاعدادي لعام 2019 سوف يعلن عنها بنهاية الأسبوع القادم، وذلك في جميع الإدارات التابعة لمحافظة بني سويف ومنها،إدارة بني سويف، و إدارة اهناسيا، وإدارة سمسطا، وإدارة بني سويف الجديدة، وإدارة ببا، وجميع الإدارات التابعة لمحافظة بني سويف.

 نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة بني سويف

أعلن المتحدث الرسمي لمديرية التربية التعليم بمحافظة بني سويف، إن عدد الطلاب الذين قاموا بأداء امتحانات الصف الثالث الاعدادي لعام 2019، أكثر من خمسة عشر ألف طالبًا وطالبة، موزعين على الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة بني سويف.

وأوضح أن جميع الإدارات لم تتلقى أي شكاوى من الطلاب، وأن الامتحانات كانت تسري بشكل رائع، وان أسئلة الامتحانات جاءت في مستوي الطالب المتوسط، ولم تخرج عما ذكر في الكتاب المدرسي، كما أوضح أن عملية التصحيح، ورصد درجات الطلاب أوشكت على الانتهاء، وسيتم الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء منها، في الأيام القادمة.

نتائج الصف الثالث الاعدادي محافظة بني سويف.

  • أشار المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، أن طلاب الصف الثالث الاعدادي في محافظة بني سويف بجميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة قاموا بأداء جميع الامتحانات في جميع المواد المقررة عليهم وهي، اللغة العربية ومجموع درجاته 40 درجة، ومادة الرياضيات بفروعها الجبر والهندسة ومجموع درجاته 30 درجة، مادة اللغة الانجليزية والتي يبلغ مجموع درجاتها 30 درجة.
  • ومادة العلوم ودرجاتها 20، وكذلك مادة الدراسات الاجتماعية ويبلغ مجموع درجاتها 20 درجة أيضًا، وقاموا أيضًا بأداء امتحان الحاسب الآلي، والتربية الدينية، والتربية الفنية ولكن مجموع درجاتهم لا تضاف إلى المجموع الكلي، فيكون مجموع الدرجات الكلي 280 درجة تقسم الدرجات على الترمين بحيث يكون لكل ترم 140 درجة.

شاهد أيضًا: نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2019

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة بني سويف الترم الثاني

لكل طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي الأعزاء بمحافظة بني سويف بجميع الإدارات التعليمية الخاضعة للمحافظة، يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة بني سويف الترم الثاني عام 2019 عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بمحافظة بني سويف وذلك برقم الجلوس.

معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة بني سويف.

جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور ينتظرون ظهور نتيجة الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الاعدادي، من بعد انتهاء الامتحانات، وسوف يتم رفع النتيجة فور الانتهاء منها علي موقع بوابة الحكومة التعليمية لمحافظة بني سويف من خلال رابط مباشر وسريع لمعرفة النتيجة بدون أي مشاكل أو صعوبات.

نتيجة الشهادة الاعدادية

  • بعد انتهاء الطلاب والطالبات من أداء الامتحانات علي المناهج المقررة وهم وأولياء الأمور يترقبون ظهور النتيجة، حيث سيتم الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء من التصحيح وعمليات الرصد، قيام المحافظ باعتمادها، وسوف يتم معرفة النتيجة برقم الجلوس، وسوف تكون عبارة عن المجموع الكلي لجميع المواد التي قام الطلاب بأدائها.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2019 برقم الجلوس

هناك توقعات حول نتيجة الترم الثاني للصف الثالث الاعدادي عام 2019 وتشير إلى ارتفاع نسبة عدد الناجحين، كما أكدت على ذلك مديرية التربية والتعليم بعد المعاينة العشوائية التي أجروها لبعض إجابات الطلاب في الامتحانات، وتشير التوقعات إلى إعلان النتيجة خلال أيام قليلة فور الانتهاء منها واعتمادها من المحافظ.

محافظة بني سويف نتيجة الاعدادية 2019

إلى جميع طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي الأعزاء مازلنا نترقب صدور نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة بني سويف لعام 2019، ومن المتوقع صدورها واعتمادها من خلال المحافظ خلال الأيام القليلة المقبلة.

أوائل الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف 2019

تشير التوقعات إلى اقتراب موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي لعام 2019 وفور إعلانها سوف يقوم محافظ بني سويف بتكريم أوائل الطلاب على المدارس كل طالب في المدرسة الخاصة به، وتكريم أوائل الطلبة على مستوي المحافظة وذلك في الديوان الخاص بالمحافظة، وسوف يتم إعلان أسماء الأوائل على بوابة الحكومة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم.

شهادة الصف الثالث الاعدادي 2019

شدد السيد محافظ بني سويف على رئيس الكنترول وجميع المصححين على التأني أثناء التصحيح ورصد الدرجات حتى لا يتم ظلم أحد من الطلاب، وشكرهم على مجهودهم المبذول في عملهم، وقال لهم أن لهم كل التقدير على عملهم هذا، وأنهم سينابون أعلى المناصب بسبب حبهم لمهنتهم وبذل المجهود فيها.

ونحن نتابع كل جديد في أمر النتيجة وسوف نوافيكم به فور إعلامنا به، ونتمنى من الله أن يوفق الجميع، وان يرزقكم النجاح والتفوق.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف

قد يعجبك ايضًا
تعليق 1
  1. مريم محمد عبد القادر عبدالنبي يقول

    هل ظهرت نتيجة الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني لعام٩ ٢٠١ ام لا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.