نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 برقم الجلوس الشهادة الإعدادية هي السنة الثالثة والأخيرة من سنوات التعليم الإعدادي والذي يتكون من ثلاث صفوف وهى الصف الأول والصف الثاني والثالث الإعدادي، وهى نهاية مرحلة التعليم الأساسي في مصر والتي من خلالها يلتحق الطالب بالتعليم الثانوي بأنواعه المختلفة، تعليم ثانوي عام أو فني زراعي أو صناعي أو تجارى ومتوسط عمر الطالب في تلك المرحلة الاعدادية والتي نسميها المرحلة الوسطى من التعليم هو من 11 إلى 15 لان يسبقها المرحلة الابتدائية بصفوفها الستة ويليها المرحلة الثانوية بصفوفها الثلاثة.

متابعة نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظه القاهرة

  • انطلقت الأسبوع الماضي امتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة، وتفقد محافظ القاهرة عدد من اللجان للاطمئنان على الطلاب ومتابعة سير الامتحانات باللجان المختلفة.
  • وأكد على ضرورة توفير مناخ مناسب للطلاب ليتمكنوا من أداء الامتحانات بسهوله ويسر دون إي مشاكل، كما أكد على انه تم عمل غرف عمليات من اجل متابعة شكاوى الطلاب في اى لجان من لجان الامتحانات.
  • هذا وقد استمع إلى شكاوى بعض الطلاب في حين أكد معظم الطلاب أن الامتحانات كانت جيدة وفى مستوى الطالب المتوسط، وقد أكد على انه سيقوم باعتماد نتيجة إعدادية القاهرة فور الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق امتحانات الطلاب.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019

يتوقع خلال أيام ظهور نتيجة الإعدادية محافظة القاهرة التبرم الثاني والتي يترقبها جميع الطلبة باهتمام بالغ على جميع المواقع الاليكترونية ويمكنك الاستعلام عند ظهور النتيجة كالأتي:

  1. يقوم الطالب بالدخول على موقع نتائج الخاص بمحافظه القاهرة بالضغط هنا واختيار نتائج الطلاب.
  2. يدخل الطالب رقم جلوسه الخاص به في المربع الحواري الخاص برقم الجلوس.
  3. يقوم الطالب بضغط البحث عن النتائج.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019

  • ينتظر الطلاب وأولياء الأمور بترقب بالغ واهتمام شديد، نتيجة الشهادة الإعدادية والتي سيتم اعتمادها من محافظ القاهرة في خلال ساعات معدودة، وسيتم نشر النتيجة والإعلان عنها على موقعنا الاليكتروني فور اعتمادها من محافظ القاهرة، وذلك تمهيدا للخطوة التالية، وهى إرسال النتائج إلى المدارس الخاصة بالطلاب في محافظة القاهرة ليتمكن الجميع من معرفتها، كما يمكنك الاستعلام عن النتيجة من اى تليفون ارضي على الرقم 09000100

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2019

  • اقترب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة التبرم الثاني، حيث سيتم إتاحة النتيجة ونشرها عبر موقعنا الاليكتروني فور ظهرها.
  • وقد أعلنت مصادر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة عن قرب إعلان النتيجة خلال الفترة القادمة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة 2019

  • عزيزي الطالب وولى الأمر،يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال زيارة رابط نتائج بوابة التعليم الأساسي وسيتم رفع نتيجة محافظة القاهرة على الموقع فور اعتمادها من محافظ القاهرة، وبعد انتهاء عملية تصحيح الأوراق الامتحانية ورصد الدرجات في الإدارات المختلفة بمحافظة القاهرة.
  • وقد أكدت مصادر مطلعة أن عملية تصحيح أوراق الطلاب قد أوشكت على الانتهاء تمهيدًا لإعلان النتيجة برقم الجلوس والاسم، وذلك عن طريق موقع الوزارة الرسمي أو موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة.

رابط آخر لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019  برقم الجلوس محافظة القاهرة

  • على الرغم من أن محافظة القاهرة من اكبر المحافظات التي تضم اكبر عدد من الطلاب والإدارات التعليمية، إلا أنها دائمًا من أوائل المحافظات سبقًا في إعلان نتائجها بمنتهى الدقة والشفافية حتى يتمكن كل طالب من اخذ حقه كاملًا.
  • ومن المعروف أن الشهادة الاعدادية هي الحلقة الفاصلة للانتقال إلى التعليم الثانوي بجميع فروعه، ويحلم كل طالب بتحصيل أعلى الدرجات للالتحاق بالثانوي العام الذي يمهده لدخول الجامعة، لذا يحرص الجميع من مصححي ومقدري الدرجات والمسئولين أن تكون النتائج على أعلى قدر من الدقة.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة 2019

أكد الدكتور محمد عطية وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة انه جارى تجميع النتائج من جميع الكنترولات لمراجعتها، حيث يوجد بالقاهرة 34 كنترول يتم التنسيق بينهم لتجميع النتائج ورفعها على المواقع الاليكترونية الخاصة بالنتائج في محافظة القاهرة, كما أكد انه من المحتمل أن يتم الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة في نهاية الأسبوع الحالي وسيتم الإعلان عنها بعد اعتمادها من السيد المحافظ اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

شاهد أيضًا: نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2019

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة 2019

  • ينتظر الكثير من طلاب الشهادة الإعدادية إعلان النتيجة بقلق بالغ واهتمام شديد، حيث قد صرح مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بالانتهاء من عمليات التصحيح التي كانت تتم على قدم وساق، حيث كانت تتم عمليات التصحيح أولا بأول فور انتهاء الامتحانات.
  • وذلك لسرعة ظهور النتيجة التي يترقبها الأهل والطلاب لأنها تمثل وتحدد مسار الطالب في مرحلة جديدة وكبيرة من التعليم وهى مرحلة التعليم الثانوي، حيث سيتم تحديد مسار طالب الشهادة الاعدادية في نوع التعليم الثانوي الذي سيلتحق به إذا كان فني أو تجارى أو زراعي أو عام.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة 2019

  • انتهت إعمال إعلان النتائج بمحافظة القاهرة حسب تصريحات الأستاذ محمد عطية وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، وقد أكد على أن الإدارات التعليمية سوف تقوم بإرسال الأوراق لمقر المديرية بالعباسية لاعتمادها من المحافظ السيد اللواء خالد عبد العال، وسيتم نشرها في نفس اليوم فور الاعتماد على المواقع الاليكترونية.
  • هذا وينتظر الآن رفع النتيجة لنهاية العام 2019 والتي يبحث عنها أولياء الأمور والطلبة على جميع شبكات ومواقع الانترنت، وسوف نضعها على رابط مباشر وهو رابط بوابة التعليم الأساسي والذي يعمل مباشرة بمجرد الضغط عليه واختيار الشهادة الإعدادية وكتابة رقم الجلوس ثم الضغط على زر عرض النتيجة، فتظهر درجات المجموع الكلى ودرجات كل مادة من المواد التي امتحن فيها الطالب وهى سبع مواد، اللغة العربية واللغة الانجليزية والرياضيات بفرعيها الجبر والهندسة والعلوم والدراسات الاجتماعية والحاسب الآلي والتربية الدينية، مع تمنياتنا لجميع الطلبة والطالبات بالتفوق والنجاح الباهر.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة

قد يعجبك ايضًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.