نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2019 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2019 برقم الجلوس ينتظر جميع طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية ظهور نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2019 وذلك بعد انتهاء فترة الامتحانات حيث صرح وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الاسماعيلية ، أنه يتم الآن تصحيح أوراق الامتحانات ومراجعتها ثم رصد الدرجات، وبعد ذلك سوف تعرض النتائج على السيد المحافظ حتى يقوم باعتمادها خلال الأيام القليلة المقبلة في جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الإسماعيلية، ثم يتم نشرها على موقع وزارة التربية والتعليم التابع لمحافظة الإسماعيلية فور ظهورها مباشرةً اتصل إلى جميع الطلاب.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسماعيلية 2019

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية أنه بنهاية الأسبوع المقبل سوف تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الاسماعيلية الفصل الدراسي الثاني 2019 بجميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، ومنها إدارة الاسماعيلية وإدارة التل الكبير وإدارة فايد وغيرها من الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الإسماعيلية.

استعلم عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية

أعزائي طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي في محافظة الإسماعيلية يمكنكم معرفة نتيجة الترم الثاني للعام الدراسي 2019 من خلال إتباع عدة خطوات كما يلي:

  1. الدخول على البوابة الإلكترونية الخاصة بمحافظة الاسماعيلية بالضغط هنا.
  2. إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة.
  3. الضغط على زر عرض النتيجة.

سوف تظهر النتيجة فور رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة الإسماعيلية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية

  • قال المتحدث الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية أن عدد الطلاب الذين قاموا بأداء امتحانات الشهادة الإعدادية تجاوز واحد وعشرون ألف طالب وطالبة موزعين على كافة الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الاسماعيلية.
  • وأشار إلى أن الإدارة لم تتلقى أي شكاوى من قبل الطلاب أثناء سير الامتحانات، وأن الأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط ولم تخرج عما ورد في الكتاب المدرسي، وأنه جاري الانتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات حتى يتم إعلان نتائج الطلاب في الأيام القليلة القادمة.

نتائج الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسماعيلية

أشار المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية أن جميع طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة وفي مختلف الإدارات التعليمية التابعة لها قد أدوا الامتحانات في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم وهي مادة اللغة العربية ويبلغ مجموعها 40 درجة، ومادة الرياضيات بفرعيها الجبر والهندسة ويبلغ مجموعها 30 درجة، ومادة اللغة الإنجليزية ويبلغ مجموعها 30 درجة.

ومادة العلوم ويبلغ مجموعها 20 درجة، ومادة الدراسات الاجتماعية ويبلغ مجموعها 20 درجة، وكذلك مادة التربية الدينية والحاسب الآلي والتربية الفنية ولكن لا يتم إضافة درجاتهم للمجموع، ويبلغ المجموع 280 درجة مقسمة على الترمين الترم الأول 140 درجة والترم الثاني 140 درجة.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الإسماعيلية الترم الثاني

أعزائي طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الإسماعيلية يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية الفصل الدراسي الثاني 2019 من خلال الاستعلام من موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بمحافظة الاسماعيلية على الرابط الخاص بالمحافظة وذلك برقم الجلوس.

شاهد أيضًا: نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2019

معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي لمحافظة الإسماعيلية

ينتظر جميع أولياء الأمور و طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية في محافظة الاسماعيلية موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بعد انتهاء الامتحانات، حيث سوف يتم رفع نتائج الفصل الدراسي الثاني على موقع البوابة الإلكترونية التعليمي محافظة الإسماعيلية من خلال رابط مباشر وسريع للاستعلام عن النتائج برقم الجلوس وبدون أي صعوبات.

نتيجة الشهادة الاعدادية

بعد الانتهاء من الامتحانات يترقب أولياء الأمور و جميع الطلاب موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية، حيث سيتم الإعلان عن النتيجة بعد انتهاء التصحيح وأعمال الرصد ثم سيقوم المحافظ باعتمادها وترفع على موقع التربية والتعليم  برقم الجلوس,  وسوف تكون النتيجة شاملة المجموع الكلي للمواد التي قام الطالب بأدائها خلال الترمين.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2019 برقم الجلوس

تشير التوقعات حول نتيجة الشهادة الإعدادية إلى ارتفاع نسبة عدد الناجحين، كما أكدت مصادر مديرية التربية والتعليم بعد معاينة العينة العشوائية لبعض إجابات الطلبة في الامتحانات.

وسوف نتابع معكم أعزائي الطلبة والطالبات إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2019 فور اعتمادها من المحافظ، وسوف نوافيكم بالأخبار لحظةً بلحظة حيث أشارت التوقعات إلى إعلان النتيجة خلال الأيام القليلة القادمة.

محافظة الإسماعيلية ونتيجة الاعدادية 2019

أعزائي طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي مازلنا نترقب لكم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الاسماعيلية الفصل الدراسي الثاني 2019 والمتوقع اعتمادها خلال الأيام القليلة المقبلة فور الانتهاء من تصحيح ومراجعة ورصد درجات جميع كراسات إجابات طلاب الصف الثالث الإعدادي بمختلفة الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة.

أوائل الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية 2019

أشارت التوقعات إلى اقتراب اعتماد المحافظ لنتيجة الصف الثالث الإعدادي فور انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن المتوقع أن يقوم السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية بتكريم أوائل طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الاسماعيلية 2019 وذلك في المدرسة الخاصة بكل طالب.

كما سيقوم السيد المحافظ بتكريم أوائل الطلاب على مستوى محافظة الإسماعيلية وذلك بديوان عام المحافظة، وسوف يتم نشر أسماء الطلبة الأوائل في موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني.

شهادة الصف الثالث الاعدادي 2019

شدد محافظ الإسماعيلية على رئيس الكنترول ضرورة التأني الشديد في التصحيح ورصد الدرجات والالتزام بنموذج الإجابة، وعدم ظلم أي طالب، كما قدم لهم الشكر والتقدير لما يبذله المصححين من جهد متمنيًا النجاح والتفوق لجميع الطلاب.

ونحن نتابع معكم من خلال موقعنا ملزمتي التعليمي جميع أخبار النتيجة متمنيين أطيب الأمنيات لكل الطلبة والطالبات في المرحلة الإعدادية بجميع الإدارات التعليمية في محافظة الإسماعيلية بالنجاح والتفوق.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسماعيلية

قد يعجبك ايضًا
تعليق 1
  1. حسناء ايمن عبد العزيز عبد المنعم يقول

    اريد معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية
    ادارة فايد التعليمية – محافظة الاسماعلية
    رقم الجلوس 15162

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.