نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2019

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2019 أنهى جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحاناتهم في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وجاري الانتهاء من أعمال الكنترول من تصحيح ومراجعة ورصد الدرجات، وجاري انتظار عرض النتيجة في أي وقت بعد اعتماد السادة المحافظين لها، وينتظر جميع طلاب محافظة كفر الشيخ ظهور النتيجة على أحر من الجمر والتي من المرتقب ظهورها قريبًا.

نتيجة إعدادية محافظة كفر الشيخ

ينتظر جميع طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة كفر الشيخ ظهور نتيجة الامتحانات بفارغ الصبر وذلك لرغبة الطلاب في الاطمئنان على ما حققوه من درجات مقابل ما بذلوه من جهد ووقت ومال، حيث يسعى غالبية الطلاب إلى تحصيل أعلى الدرجات في الشهادة الإعدادية وذلك للأهمية الشديدة لهذه المرحلة إذ تمثل مرحلة نهاية التعليم الأساسي التي يتحدد عليها مصير الطلاب وهل سيتم الانتقال إلى مرحلة التعليم الثانوي العام أم سيتم الانتقال إلى مرحلة التعليم الثانوي الفني.

ومما لاشك فيه أن الهدف الأساسي هو تحصيل أعلى الدرجات ما يضمن الاستعداد الجيد للمرحلة الثانوية التي يتحدد على أساسها مستقبل الطلاب في الالتحاق بأحد كليات القمة والتي تعد الأمل والهدف لجميع الطلاب وأولياء الأمور من أجل ضمان مستقبل ناجح.

استعلم عزيزي الطالب عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الثاني محافظة كفر الشيخ

في ظل حالة الترقب الشديد التي يعيشها جميع طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي وجميع أولياء الأمور بلا استثناء، فإنه من المتوقع أن يتم رفع نتائج الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2019 على موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، لهذا يمكن اتباع بعض الخطوات لمعرفة  النتيجة فور ظهورها وبالنجاح والتوفيق مقدمًا

  1. الدخول إلى رابط موقع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ بالضغط هنا.
  2. اختيار نتائج الامتحانات.
  3. إدخال رقم جلوس الطالب أو الطالبة.
  4. الضغط على اختيار النتيجة.
  5. تظهر النتيجة فورًا.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة كفر الشيخ 2019

نوفر لكم أعزائي طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة كفر الشيخ نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2019 برقم الجلوس من خلال موقعنا والتي تعد محل ترقب وانتظار من جميع الطلاب وأولياء الأمور في مختلف أنحاء محافظة كفر الشيخ.

وذلك بعدما أنهى الطلاب أداء جميع الامتحانات الخاصة بهم، مما ازداد البحث عن النتيجة على المواقع المختلفة وهو ما يبين حالة الشغف الكبير لدى الطلاب وأولياء الأمور، وقد أكد غالبية الطلاب أن الامتحانات جاءت فى مستوى الطالب المتوسط، ولم تخرج عن الكتاب المدرسي المقرر.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2019

أصدر وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي تعليمات مشددة إلى كافة مديريات التربية والتعليم في جميع أنحاء الجمهورية، بضرورة سرعة الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والمراجعة ورصد درجات الطلاب.

وذلك حتى يمكن لطلبة الشهادة الإعدادية في جميع محافظات الجمهورية معرفة نتيجة الامتحانات، كما شدد السيد وزير التعليم على ضرورة الالتزام بالدقة والتمهل أثناء القيام بعمليات التصحيح ورصد الدرجات وذلك حتى لا يظلم أي طالب أو طالبة.

شاهد أيضًا: نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2019

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2019

أعزائي الطلاب يمكن الإطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني عن طريق موقع بوابة محافظة كفر الشيخ التعليمية سواء عن طريق الاسم أو رقم الجلوس، وكما اعتدنا كل عام نقدم لكم أعزائي طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية في محافظة كفر الشيخ نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني بمحافظة كفر الشيخ.

ونطلعكم على أهم الأخبار أولًا بأول وعلى آخر التصريحات حول ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة كفر الشيخ بدايةً من إعلان كشوف أوائل الطلاب بعد انتهاء كافة أعمال الكنترول ثم اعتماد السيد محافظ كفر الشيخ النتيجة وظهورها على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

نتيجة 2019 محافظة كفر الشيخ الشهادة الإعدادية

تعد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني أكثر الأمور التي  تحتل حيزًا كبيرًا من تفكير جميع طلاب وأولياء أمور الصف الثالث الإعدادي بلا استثناء، ولهذا نقدم لكم متابعة وقتية لحظةً بلحظة لكل ما هو جديد من أخبار الامتحانات بمحافظة كفر الشيخ والتي سوف تظهر في القريب العاجل حسبما صرح مسئول مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، ولذلك نحن نوفر روابط مباشرة وسريعة للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس.

عن قريب نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2019

يدرس طلاب الصف الثالث الإعدادي مجموعة من المواد الدراسية المتنوعة خلال المرحلة الإعدادية  ويبلغ مجموع الدرجات النهائية لهذه المواد 280 مقسمة على الترمين، حيث أن مجموع درجات الترم الواحد يبلغ 140 درجة مقسمة كالآتي:

  1. يبلغ مجموع درجات اللغة العربية 40 درجة.
  2. يبلغ مجموع درجات اللغة الإنجليزية 30 درجة.
  3. يبلغ مجموع درجات مادة الرياضيات بفرعيها فرع الجبر وحساب المثلثات وفرع الهندسة 30 درجة.
  4. يبلغ مجموع درجات مادة العلوم 20 درجة.
  5. يبلغ مجموع درجات مادة الدراسات الاجتماعية 20 درجة.
  6. كما لا تحتسب درجات مواد التربية الدينية والرسم والحاسب الآلي ولكنهم مواد للنجاح والرسوب بدون إضافة للمجموع.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الإدارات التعليمية بمحافظة كفر الشيخ

أعزائي طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة كفر الشيخ جاري الانتهاء من جميع أعمال الكنترول، وبعد اعتماد النتيجة من السيد المحافظ وإعلان أسماء العشرة الأوائل على جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة كفر الشيخ سوف يتم إعلان نتائج الطلاب، ونحن نوفر لكم من خلال موقعنا روابط سريعة ومباشرة للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2019 بمحافظة كفر الشيخ وجميع الإدارات التعليمية التابعة لها وتشمل.

  1. إدارة البرلس التعليمية.
  2. إدارة دسوق التعليمية.
  3. إدارة بيلا التعليمية.
  4. إدارة كفر الشيخ التعليمية.
  5. إدارة فوة التعليمية.
  6. إدارة سيدى سالم التعليمية.
  7. إدارة قلين التعليمية.
  8. إدارة الحامول التعليمية.
  9. إدارة مطوبس التعليمية وغيرها من الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة كفر الشيخ.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة كفر الشيخ

قد يعجبك ايضًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.