نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الأقصر 2019 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الأقصر 2019 برقم الجلوس ينتظر كل ولي من أولياء أمور طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الأقصر نتائج أبنائهم ويعيشون حالة من التوتر الشديد ونحن في هذا المقال سنخبركم بكل ما هو جديد في أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، ومن الجدير بالذكر أن إدارة كنترول محافظة الأقصر، تبذل جهدا كبير جدًا حتى يتم ظهور النتيجة في اقرب وقت خصوصًا بعد ظهورها في بعض المحافظات مثل الجيزة والإسكندرية وكفر الشيخ، ولكن لم يتم الانتهاء من تصحيح أوراق طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي ولك ينتهوا أيضًا من رصد الدرجات، وبعد الانتهاء من التصحيح وجمع الدرجات سيقوم محافظ الأقصر باعتماد النتيجة رسميا وبعد ذلك يعلن عن رفعها علي الموقع الإلكتروني الرسمي التابع بمحافظة الأقصر من خلال موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة.

استعلم عن نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الأقصر

أحبائي طلبه وطالبات الصف الثالث الاعدادي في محافظة الأقصر ومن الممكن الاطلاع على  نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2019 وذلك يكون عن طريق بعض الخطوات التي يمكنك تتبعها وهي مايلى:

  1. الدخول على البوابة الالكترونية التابعة لمحافظة الأقصر بالضغط هنا.
  2. تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة.
  3. البحث عن النتيجة بالضغط على كلمه النتيجة.

بعد إتباع هذه الخطوات سوف تظهر لك النتيجة سريعًا ولكن إدارة الكنترول الخاصة بمحافظة الأقصر لم تنتهي من التصحيح حتى الآن بعد الانتهاء ورفع النتيجة على البوابة الإلكترونية يمكنك معرفة النتيجة بإتباع هذه الخطوات.

نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الأقصر 2019

ظهر بيان من وكيل وزارة التربية والتعليم الأستاذ طه بخيت في الأقصر أن نتائج الفصل الدراسي الثاني لعام 2019 الشهادة الإعدادية سيتم ظهورها في الأيام المقبلة في جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الأقصر وهم( إدارة إسنا التعليمية، إدارة البياضية التعليمية، إدارة أرمنت التعليمية، إدارة الزينية التعليمية، إدارة الطود التعليمية، إدارة القرنة التعليمية، إدارة الأقصر التعليمية).

وذلك بعد انتهاء المدرسين من عملية التصحيح ومراجعة الأوراق ورصد الدرجات في الكنترول، وبعد ذلك تذهب إلى المحافظ المستشار مصطفي الهم محافظ الأقصر حتى يتم اعتمدها منه، وبعد ذلك يتم رفعها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر.

نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الأقصر

  • أشارت الإدارات التابعة لمحافظة الأقصر في امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، أنه لم يتم إرسال أي شكوى من الطلاب على أسئلة الاختبارات وان جميع أسئلة الاختبارات جاءت من داخل الكتاب المقرر عليهم وكانت في مستوى الطالب المتوسط، وأدى جميع الطلاب اختبارات كل المواد الدراسية المقررة عليهم وهي اللغة العربية واللغة الإنجليزية والتربية الدينية، الدراسات الاجتماعية، مادة العلوم، الرياضيات بجميع فروعها الحاسب الآلي التربية الفنية.
  • وقال المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر أن عدد الطلاب الداخلين الامتحان بلغ عددهم ١٦٧٦٩ في جميع الإدارات التعليمية في محافظة الأقصر، وسيتم الأخبار عن النتيجة في الأيام المقبلة بعد الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات واعتماد النتيجة من محافظ الأقصر.

شاهد أيضًا: نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2019

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الأقصر الفصل الدراسي الثاني

  • بعد الانتهاء من عملية التصحيح وعملية رصد الدرجات واعتماد النتيجة من المحافظ، يمكن لأي طالب معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني في محافظة الأقصر، وذلك عن طريق الدخول علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر ويكون ذلك بالرابط الخاص بالمحافظة بإدخال رقم الجلوس الخاص بكل طالب.

معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة الأقصر

  • بعد انتهاء الطلاب من الاختبارات ينتظر أولياء الأمور نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني في محافظة الأقصر، وسوف يتم ظهورها على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر وذلك عن طريق رابط مباشر وصريح، وسريع حتى يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الأقصر برقم الجلوس بكل سهولة.
  • وسيتم هذا بعد الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات واعتمادها من المستشار مصطفي الهم محافظ الأقصر،ومن الجدير بالذكر أن النتيجة تكون شاملة المجموع الكلى للمواد التي قام الطلاب بالاختبار فيها خلال الترم الأول والترم الثاني.

رابط اخر لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاقصر

محافظة الأقصر نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

  • بعد البحث عن أمور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الأقصر تمت الإشارة إلي أن التوقيعات حول النتيجة أن هناك نسبة نجاح مرتفعة، وتم التأكد من هذه التوقعات عن طريق مديرية التربية والتعليم وذلك بعد تعيين بعض من أوراق الطلاب، وكان التعيين عشوائي لبعض إجابات الطلاب والتي عرف من خلالها أن نسبة النجاح مرتفعة في هذا العام.
  • ونحن عن طريق هذا الموقع سنتابع معكم كل أخبار النتيجة وعند ظهورها سنقوم بعرض الرابط الإلكتروني الخاص بمحافظة الأقصر بعد اعتمادها من محافظ الأقصر، وأشارت التوقعات أن ظهور النتيجة سيكون في الأيام القليلة المقبلة، بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الاختبارات وجمع درجات كل طالب الصف الثالث الإعدادي في جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الأقصر للفصل الدراسي الثاني لعام 2019.

أوائل الشهادة الاعدادية محافظه الأقصر 2019

  • أكدت بعض المصادر الخاصة أنه تم اقتراب موعد اعتماد المحافظ مصطفى الهم محافظ الأقصر نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني بعد الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات.
  • ويمكن أن يقوم السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر السيد طه بخيت بتكريم أوائل طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الأقصر 2019 وسيكون ذلك في المدرسة الخاصة بكل طالب.
  • وأيضًا سيقوم السيد مصطفى الهم محافظ الأقصر بعمل حفلة تكريم أوائل طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الأقصر في جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الأقصر وذلك بديوان عام المحافظة، ومن ناحية أخرى سيتم نشر أسماء الطلاب في موقع وزاره التربية والتعليم الالكتروني.
  • شهادة الصف الثالث الإعدادي 2019 أكد محافظ الأقصر على رئيس الكنترول الخاص بمحافظة الأقصر ضرورة الصبر الشديد في عملية التصحيح ورصد الدرجات والالتزام بنموذج الإجابة، كما قدم لهم الشكر والتقدير لما يقوم به  المدرسين من جهد متمنيًا النجاح والتفوق لجميع الطلاب.
  • ونحن نتابع معكم من خلال موقعنا جميع أخبار النتيجة متمنيين أطيب التمنيات لكل الطلبة والطالبات في المرحلة الإعدادية بجميع الإدارات التعليمية في محافظة الأقصر بالنجاح والتفوق.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاقصر

قد يعجبك ايضًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.