نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج الترم الثاني 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج الترم الثاني 2019 المرحلة الاعدادية هي مرحلة وسيطة بين التعليم الابتدائي والثانوي، وهى من أهم المراحل في تعليم الطفل، لأنها تمثل بداية النضج الفكري له وتشكيل الشخصية خاصة انه يمر فيها بمرحلة المراهقة والشباب، فهي تعد الطالب وتجهزه لما سيكون عليه في المستقبل، وتأتى المرحلة الإعدادية بعد مرحلة التعليم الابتدائي ويأتي بعدها التعليم ما قبل الجامعي أي المرحلة الثانوية، والمرحلة الإعدادية تنقسم إلى ثلاثة ثلاث سنوات، الصف الأول والثاني والثالث الإعدادي أو ما يسمى بالشهادة الاعدادية وهى آخر سنوات التعليم الإعدادي، وفيها يتم تجهيز الطالب للوصول إلى المرحلة الثانوية.

 نتيجة الشهادة الاعداديه محافظة سوهاج الترم الثاني 2019

  • تعتبر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط آخر العام هي أهم ما يشغل بال أولياء الأمور والطلبة، خاصة لأنها السنة الفاصلة فهي تمثل نهاية مرحلة وبداية مرحلة جديدة، كما أن الطلاب قد تحملوا كثيرا من الأعباء طوال العام لاستذكار دروسهم.
  • وهم الآن على وشك حصاد الثمار التي زرعوها والحصول على اعلى النتائج، التي تؤهلهم للدخول إلى المرحلة الثانوية، بالإضافة إلى التعب الذي واجهه أولياء الأمور مع أولادهم وإنفاقهم الكثير من المال على الدروس الخصوصية حتى يتفوق أبنائهم ويحصلون على أعلى الدرجات.

روابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج الترم الثاني 2019

  • بدأ العد التنازلي على إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني لأبناء محافظة أسيوط, حيث يترقبها الجميع ليس بمحافظة أسيوط فقط، بل في جميع المحافظات الأخرى التي لم تظهر بعد، فقد أصبحت الشهادة الاعدادية هي حديث الشارع المصري، لان الجميع يريد أن يحقق حلمه وهو دخول الجامعة والوصول إلى إحدى كليات القمة والالتحاق بأفضل الوظائف، والآن نوفر لكم روابط الدخول لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة أسيوط فور الإعلان عنها مباشرة ويمكنكم إتباع الخطوات الآتية للحصول على النتيجة.
  • الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط بالضغط هنا.
  • تسجيل بيانات الطالب.
  • الضغط على زر عرض النتائج.

نتيجة الشهادة الاعداديه محافظة أسيوط آخر العام 2019

  • باقي أيام قليلة وسوف يتزايد البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة أسيوط، حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، انه بعد انتهاء امتحانات في جميع المدارس سوف تبدأ أعمال التصحيح من قبل مقدري الدرجات داخل مراكز التصحيح المجهزة لذلك, كما أكدت المديرية على أن فور انتهاء التصحيح ستبدأ الكنترولات عملها حيث رصد الدرجات والمراجعة الدقيقة لأوراق إجابات الطلاب، ثم تقوم بعد ذلك في إعداد كشوف الطلاب لعرضها على السيد المحافظ لاعتمادها.

متابعة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط آخر العام 2019

أكد السيد الأستاذ صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط أن أعمال التصحيح تسير بشكل منتظم، وبتنسيق تام مع جميع الكنترولات على مستوى المحافظة، حيث بدأت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط رصد وتجميع درجات الطلاب.

وقد اقترب اعتماد النتيجة رسميًا لجميع الإدارات بالمحافظة، حيث أوشكت مديرية أسيوط التعليمية على الانتهاء من أعمال الكنترولات التي تتولى الإشراف على تصحيح أوراق طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بالمحافظة.

شاهد أيضًا: نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2019

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعداديه الترم الثاني

  • صرحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة الترم الثاني سوف تكون متيسرة للجميع على بعض المواقع الاليكترونية، وأنها ستكون متاحة عبر رابط مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، حيث يتاح للطالب الدخول على الموقع من خلال الرابط وكتابة رقم جلوسه ثم تظهر الدرجات بالمجموع الكلى.
  • أعزائي طلاب الشهادة الإعدادية النتيجة لم تظهر بعد وسيتم توفير الرابط فور إعلانها ونتمنى لكم التوفيق.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط

  • لقد أدى طلاب الشهادة الإعدادية الامتحانات في سبعة مواد وهى اللغة العربية والخط العربي وتقدر الدرجات أربعون درجة واللغة الانجليزية وهى من ثلاثون درجة، ومادة الرياضيات بفرعيها الجبر والهندسة من ثلاثون درجة ومادة العلوم من عشرون درجة، ومادة الدراسات الاجتماعية من عشرون درجة.
  • أما التربية الفنية والدينية والحاسب الآلي فهي مواد لا تضاف إلى المجموع الذي يقدر من مائة وأربعون درجة.
  • بالإضافة إلى تأكيد المديرية على أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي سيتم الإعلان عنها فور اعتمادها من المحافظ على بعض المواقع الاليكترونية من خلال مجموعه من الروابط التي تسهل عملية البحث، وكذلك موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وجميع الإدارات التي تتبع المحافظة وهى إدارة أسيوط التعليمية، إدارة ديروط التعليمية  وإدارة أبو تيج التعليمية، إدارة القوصية التعليمية  الفتح التعليمية ومنفلوط وصدفا والغنائم وسليم والبدراوى.

الآن نتيجة الشهادة الاعداديه بمحافظة أسيوط

  • ينتظر طلاب المرحلة الإعدادية ظهور النتيجة في ترقب تام، وذلك فور اعتمادها من محافظ أسيوط، اللواء جمال نور الدين وبعد أن يعتمدها السيد المحافظ سيتم رفع النتيجة عبر موقع مديرية أسيوط التعليمية ويقوم الطلاب بالدخول على موقع المديرية وهو (moe.gov.eg) وذلك عن طريق إدخال رقم الجلوس في المربع الخاص به ثم الضغط على زر عرض النتيجة.

مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط لنتائج الشهادة الاعدادية

  • أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط انه تم الاستعداد داخل الكنترولات بالتنسيق مع بعضها، لاستقبال أوراق إجابات الطلبة والطالبات.
  • وقد أعلن سيادته انه فور اعتماد النتيجة سيتم الإعلان عنها في بعض المواقع الاليكترونية، وسوف نقوم بإعداد رابط مباشر يسهل معرفة النتيجة، وسننشر نسبة النجاح العامة على مستوى المحافظة لنتيجة الترمين الأول والثاني، حتى يتمكن أولياء أمور طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط من الاستعلام عن النتيجة والاطمئنان على أبنائهم بعد رحلة عناء دامت لمدة سنة ما بين المدرسة والدروس الخصوصية، ووفق تصريحات مسئولي التعليم في أسيوط سنحدد لكم موعد ظهور وإعلان النتيجة فور اعتمادها مباشرة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج

قد يعجبك ايضًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.