أفكار وهدايا للرجال غير تقليدية

أفكار وهدايا للرجال غير تقليدية يعد اختيار الهدايا للرجال من الأمور الصعبة جدًا والمحيرة لنا جميعًا، فإذا قرنا هدايا الرجال بهدايا النساء نرى أنها محدودة جدًا وقليلة مثل ميدالية أو عطر أو محفظة، وستجدي نفسك قدمتي قبل ذلك أكثر من مرة وتريدين التغيير حتى يشعر حبيبك بأنك تبذلين جهد في التفكير له لهدية تنال إعجابه، وتجعله سعيد وتجعله أيضًا يحبك أكثر وأكثر ومع ذلك سأساعدك لتجدين أفكار هدايا جديدة لتقدميها لحبيبك أو زوجك أو صديق مفضل لكي وأتمنى أن تنال إعجابكم.

أفكار وهدايا للرجال غير تقليدية

السفر

  • من أفكار وهدايا للرجال غير تقلديه الغير تقليدية لتهدين زوجك أو حبيبك أو صديقك هو أن تقدمي له تذكرة سفر ليقضى بعض من الوقت المرح، بشرط أن تكون مخططة له رحلته ليستمتع بها من كل الجوانب وتكوني مخططة له لبعض النشاطات التي يقوم بها ليحصل على شيء من المتعة في سفره.
  • وان تشتركي له في حافلات ونوادي في السفر فهذه هديه جديد غير تقليدية يفرح بها ولا ينسها أبدًا وشاركيه أنت أيضًا، كل هذه المتعة في السفر من حضور حافلات أو المشي على الشاطئ وقت الغروب وصنع شيء من الرومانسية وتسجيل هذا اليوم ببعض الصور حتى يظل ذكرى هذا اليوم موجود، ويرجع من هذه الرحلة قادر على العمل بنشاط لأنه غير روتينية وكل هذا بفضلك أنت وبفضل ترتيباتك.

شاهد أيضًا : كيف يصبح طفلك اجتماعيًا

تذكرة شراء

  • بعض من الرجال لا يفضل الهدايا التقليدية وأنت لا تعلمين ما الذي يجب عليك أن تحضريه له فقومي بشراء تذكرة شراء له من متجر معين بمبلغ ما وقدميه له وأخبريه بأن يذهب ليقضى الأشياء التي يريدها.
  • حينها تكوني قدمتي له ما يحتاجه وتكون هدية ثمينة في نفس الوقت وغير تقليديه.
  • ويمكن أن تشترى له تذكره من مكان ما ليستجم فيه ويقضى بعض الوقت في الساونا أو المساج والتدليك ويريح أعصابه فيه، فبعض الرجال ينسون أنفسهم في العمل ويهملون أنفسهم قدمي له هذه التذكرة وأخبريه أنك تخافي عليه وتريدينه أن يهتم بنفسه حتى لا يفني نفسه في العمل.

شاهد أيضًا : كيفية تقوية الشخصية الضعيفة

قلم ذكرى

  • إذا كان زوجك أو حبيبك رجل كلاسيكيًا ورجل أعمال يحضر اجتماعات فإنه من الرجال الدين يحبون أن يضعوا قلم حبر جاف في جيوبهم في كل مكان، وستكون هذه الهدية جميلة ورائعة لهذا النوع من الرجال بجانب أنه سيظل دائمًا متذكر لأن القلم سيظل معه كلما أخرجه ليكتب يفكر بكى.
  • وأيضًا هذه الهدية تجعله يشعر أنك فخورة به وأنكي سعيدة من عمله، ويجعله يشعر بأنه ناجح في عمله وحياته احضرا له هذه الهدية واهتمي بتفاصيله.

موبايل

  • من الهدايا الغير تقليدية هي أن تحضري له جهاز الإلكتروني، فهي هديه قيمه وجميله وجديدة من نوعها وكثير من الرجال يحبون ويفرحون بهذا النوع من الهدايا وينبهر بها جدًا، فعندما تحضري له جهاز أحدث من الذي معه يفرح به وينال إعجابه ويفتخر بهذه الهدية جدًا وبصاحب الهدية.
  • فإن كان حبيبك ممكن يهتم بالتكنولوجيا فلا تتردى واحضر له هذا النوع من الهدايا الجميل الذي يعجب جميع الأشخاص.

قميص رياضي

  • إذا كان حبيبك ممن يهتم بالرياضة وكورة القدم وهو شخص رياضي بطبعه احضري له قميص النادي المفضل له، بحيث يكون القميص الأصلي تبع النادي المفضل لديه بحيث يكون مميز بين أصدقائه في ارتدائه لهذا القميص.
  • فهي فكرة رائعة حقًا لا تتردي إذا كان يحب الرياضة واحضري له رقم القميص لاعبيه المفضل، فبذلك سيزداد حماسته على أن يحتفظ بهديتك لأنها هديه مميزه وقيمه وهو يحبها جدًًا فلا يضيعها أبدًا.

هدايا أخرى يمكن أن تحضرينها للرجل وتكون غير تقليدية

  1. كرافت بجميع الأذواق.
  2. إذا كان كثير السفر أحضرا له شنطة سفر مميزة.
  3. سماعة هاتف بلوتوث.
  4. إذا كان يحب التصوير احضري له كاميرا بجودة عالية.
  5. إذا كان من محبي الغطس والسباحة احضري له ملابس الغطس هدية بجانب رحلة غطس هدية منك.
  6. إذا كان مدخن احضري له ولاعة بشكل مختلف وتكون قيمه جدًا.
  7. وممكن أن تحضري له مكينة حلاقة كهربائية سريعة تساعده في الحلاقة السريعة.
  8. إذا كان يهتم بالقراءة ومحبي لها احضري له مجموعة من الكتب الجديدة التي لم قراءها.
  9. وممكن أن تحضري له ألبوم صور صغير وتضعي فيه الصور التذكارية بينكم التي تحمل ذكريات جميلة جدًا بينكم ليضعها معه ويظل يتذكرك.

أفكار وهدايا للرجال مميزة وغير تقليدية

  1. وأن كان يخرج كثيرًا بره المنزل ليلعب البلايستيشن احضري له جهاز البلايستيشن إلى المنزل، سيكون سعيد به جدا لأنه سيلعب في البيت ولا يضطر إلى الخروج من المنزل ليقضي هوايته.
  2. احضري له مجموعة من أدوات العناية لدى الرجال ليعتني بنفسه.
  3. وان كان يحب ارتداء السلاسل أو الخواتم احضري له سلسة فضة بها اسمك أو تحمل رمز شيء يحبه أو احضري له خاتم فضة يضعه في يده ويكون منك أنت.
  4. إذا كان مهتم بفن الرسم احضري له صوره له مرسومة بالفحم أو ألوان الزيت، وان كان لديه القدرة على الرسم احضري له أدوات الرسم.
  5. لو كان ممن يحبون القهوة ويملون من تحضيرها كل صباح احضري له مكينة القهوة التي ستساعده على شرب القهوة دون ملل من تحضيرها.
  6. إذا كان يملك سيارة وينقصه شيء من مستلزمات هذه السيارة، احضري له ما ينقصه منها سيكون سعيد جدًا بهذه الهدية
  7. إذا كان زوجك يفتتح مكتبه احضري له إكسسوار لهذا المكتب حتى تظل أمامه دائمًا.
  8. لو كان ممكن يحبون الغناء والموسيقي ولديه مطرب مفضل احضري له تذكرتين لهذا المطرب وشاركيه حضورها وسوف يفرح بها جدًا.
  9. أما إذا كان يتهم بلياقته الجسمية احضري له ملابس الجيم وحقيبة الجيم الذي يضع فيها ملابسه، لأنه حتما سيكون بحاجة إليها.

شاهد أيضًا : كيف تكون شخصية جذابة وملفت للانتباه

هذه أفكار وهدايا للرجال يمكنك أن تختاري منها ما يناسب زوجك أو حبيبك أو صديقك المقرب أو أبيك أو أخيك، أي كان الشخص الذي تريدين أن تهاديه كل هذه هدايا جميلة وقيمة وغير تقليدية وسيُحبها جدًا ويفرح بها ويحتفظ بها، ولا يفرط فيها أبدًا لأنه يحبها جدًا لأنها منك أنت ومع هذه الهدايا احضري له كارت عليه بعض الكلمات المعبرة عن حبك له.

موضوعات من نفس القسم