مقدمة إذاعة مدرسية رائعة وجديدة وكاملة وطويلة

مقدمة إذاعة مدرسية رائعة وجديدة وكاملة وطويلة، لكل الصفوف الدراسية، الإبتدائية والإعدادية والثانوية، نقدم لكم على موقعكم ملزمتي، مقدمة إذاعة مدرسية رائعة وجديدة وكلملة وطويلة، ونحن نهتم دوما بتقديم لكم كل ما هو جديد ومفيد لكل ابنائنا الطلبة والطالبات، فهذه المقدمات تصلح كمقدمات في الإذاعة المدرسية، إيمانًا منا بدور الإذاعة المدرسية في تنمية مهارات الطلبة والطالبات، واكتشاف مواهبهم، واكتسابهم الثقة بالنفس.

وانت عزيزي الطالب سوف نجعلك تستطيع بكل سهولة ويسر ان تقوم بمعرفة بعض المقدمات الإذاعية المفيدة والجميلة، وكذلك يمكنك ان تقو بطباعتها، لكي تفيدك في تقديم اذاعة مدرسية جميلة ومفيدة لباقي زملائك، كلك تمكنك من الحصول على درجات عالية بجزء التعبير الخاص باللغة العربية.

وتعتبر الاذاعة المدرسية من اجمل النشاطات التي يمكن ان يقوم بها الطلاب، وسوف يجدون متعة كبيرة، في نشاط الاذاعة المدرسية، حيث يقومون بالبحث عن المعلومات المفيدة، وكذلك البحث عن المقدمات الجذابة والمفيدة في الاذاعة المدرسية، لتقديم أجمل إذاعة مدرسية، مفيدة لزملائهم، واصدقائهم، وكذلك تنمية مواهب الطلبة والطالبات، من خلال الإذاعة المدرسية.

أهداف الإذاعة المدرسية :

الإذاعة المدرسية تعتبر من النشاطات الجميلة والمفيدة التي يمارسها الطالب في المدرسة، حيث تعمل الاذاعة على خلق نوع من التطوير بشخصية الطالب، حيث يسعى كل طالب ليقدم لزملائة المزيد من المعلومات المفيدة بطريقة جميلة وشيقة.

حيث يخرج الطلاب من جو الاستذكار والمنهجية، والروتين اليومي للمدرسة، فيحاول كل طالب ان يثبت نفسه بالمدرسة، ويبحث عن كل ما هو جديد ومفيد لاصداقائة.

كذلك تجعل الاذاعة الطلاب يرتبط بالقرآن والسنة النبوية، من خلال الاحاديث الشريفة، وتلاوة القرآن الكريم يوميا بالاذاعة المدرسية.

الطالب يتطور ويبحث في المعلومات، وهذا يغير تماما من اسلوب التلقين الروتيني والملل  للطالب.

شاهد ايضًا : اذاعة كاملة عن الانضباط المدرسي وعدم الغياب

مقدمة إذاعة مدرسية رائعة وطويلة وجديدة وكاملة وطويلة :

المقدمة الأولى للإذاعة المدرسية :

بسم الله الرحمن الرحيم، أطلقت مدرستنا الغالية إشارة البدء ليوم جديد، لنسبح في بحر العلم ونقطف من زهور الحكمة، فنسأل الله التوفيق والسداد في يومنا هذا فهو علي كل شيء قدير، أساتذتي الأفاضل، أعزائي الطلبة والطالبات، اسمحوا لنا بدقائق معدودة نجدد بها نشاطنا ونبدأ بها يومنا، والآن مع القرآن الكريم مع الطالب /…………….

قال الله تعالي “وما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا” والآن مع الحديث الشريف والطالب /

تقول الحكمة “الجهل شر الأصحاب” والآن مع الحكمة والطالب/

وفي ختام إذاعتنا نقدم لكم أرق التحيات مع تمنياتنا بيوم دراسي سعيد والسلام عليكم.

شاهد ايضًا : حكمة اليوم إذاعة مدرسية

المقدمة الثانية للإذاعة المدرسية:

سم الله الرحمن الرحيم
بسم الله نلتقى بكم يا غرس الحب صباحا ومساء
فمع إشراقة فجر يوم جديد نلتقى
نلتقى لقاء الأحبة على جناحى شوق ومحبة
اللهم يا مجيب الدعوات أدعوك أن تفتح لنا أبواب الأمل وان تحببنا فى العمل وأن تجعل النجاح حليفنا والخير أملنا
أما بعد

يسعدنا نحن طالبات فصل ….. ان نقدم لكم البرنامج الإذاعى لهذا اليوم وخير ما نبدأ به ن أيات بينات من سورة …. تتلوها علينا الطالبة ……

صدق الله العظيم ،، يقول الهادى البشير تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدى أبدا : كتاب الله وسنتى ، فمع الحديث الشريف والطالبة ……

الكلمات من درب وطريق فبالكلمة نتفوه وبالكلمة نحاكى وبالكلمة نعيش سعداء ومع كلمة هذا الصباح والطالبة …..

قطفات وقطفات من حكمة الحكماء وترنيمة الشعراء وابتهال الأولياء ومأثور الأنبياء فأنت خير صاحب لنا فى رحلة قطفت لك والطالبة ……

تعالوا نطوف فى جولة سريعة نستعرض فيها أهم الأخبار العالمية والمحلية والمدرسية لهذا اليوم والطالبة …
يقولون أن من البيان لسحرا ومن الشعر لحكمة ، فمع شعر اليوم والطالبة ….
لا تصحب الكسلان فى حالاته كم صالح بفاسد أخر يفسد
عدد البليد إلى الجليد سريعة والجمر يوضع فى الرماد فيخمد
تعلم العلم وإقرأ تحز فخار النبوة
فالله قال ليحيى خذ الكتاب بقوة
ودائما بالعلم نلتقى وبالأمل نعيش ولا نقول وداعا بل إلى لقاء قريب لكم منى أطيب التحية .. الطالبة ….

المقدمة الثالثة للإذاعة المدرسية:

 الــحــمــد الله رب الــعــالـمـين والــصــلاة والــســلام عـلى سيـدنا محـمـد وعلى آله وصــحبـه أجمـعــين الحمد الله القائل في محكم التنزيل أقرأ باسم ربك الذي خلــق خلق الإنسان من علق اقــــرأ وربك الأكرم الذي علم بالقلم علم الإنسان مالم يعلم أصبحنا وأصبــح الملك لله والحمد لله ولا إله إلا الله.

السيد الفاضل مدير المدرسه ، السادة المعلمين الكرام أخواني الطلاب .. أحييكم بتحية الإســـــلام الخالدة تحية أهل الجنة يوم يلقونه سلاما فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد:

أرحــــب بــكـــــن في رحـــــــــاب مـــــدرســـتــنــا الـــعـــزيــــــزة ومــــــــــع إذاعـــــتـــنــــــا الصــــبــــاحـــــيــــــــة لهذا اليوم الموافق / /   راجينّا من الله العلي القدير أن تجدوا في طياتها المتعة والفائدة وخير بداية لكل بداية آيات عطرة من القرآن الكريم يتلـــــــوهـا على مسامعكم الطالب/

والآن هيا بنا نقتطف وردة من السنة النبوية على صاحبها افضل الصــــــــلاة وأتم التســـليــــم والطالب /…..

والآن مع كلمة الصباح وهي بعنوان ….. والطالب/………….

وبعــد أن اســتمــعــنا إلى كــلــمــة الــصــبــاح والطالب/………….

والآن حان وقت الرحيل فلكم منا الشكر  الجزيل على حسن استماعكم ولنا منكم الدعاء والسلام عليكم ورحمة.

شاهد ايضًا : صدق أو لا تصدق للإذاعة المدرسية

خاتمة مقدمة إذاعة مدرسية رائعة جديدة :

وفي الختام قدمنا لكم أعزائنا الطلبة والطالبات على موقعكم ملزمتي، مقدمة إذاعة مدرسية رائعة وجديدة وكاملة وطويلة تصلح لكل الدارسين بكل المراحل الدراسية الإبتدائية والإعدادية والثانوية.

وانت عزيزي الطالب سوف نجعلك تستطيع بكل سهولة ويسر أن تقوم بمعرفة بعض المقدمات الإذاعية المفيدة والجميلة، وكذلك يمكنك أن تقوم بطباعتها، لكي تفيدك في تقديم إذاعة مدرسية جميلة ومفيدة لباقي زملائك.

قد يعجبك ايضًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.