بوابة اسوان التعليمية – نتائج ومعلومات

بوابة اسوان التعليمية -نتائج ومعلومات من المعروف أن هناك العديد من الطلاب يريدون معرفة نتائجهم في أسرع وقت، لذلك نجد أنهم يبحثون على حسب مدينتهم والمكان الذي يدرسون به، فنرى أن المواقع الخاصة بأماكن الدراسة هامة لمعرفة النتيجة والمعلومات الخاصة بهم، وسنعرف كل ما يوجد بهذا الموقع ومدى الاستفادة منه سواء للمعلم أو الطالب وكذلك الأشخاص العاديين، لذلك سنعرف المزيد حول بوابة أسوان التعليمية وما يمكن أن نعرفه من خلالها عبر هذا المقال ومتابعته.

بوابة اسوان التعليمية -نتائج ومعلومات

  • هذه البوابة معروفة من خلال أسمها أنها تتبع مدينة أسوان، لذلك نرى أن كل ما يدرس في أسوان يمكنه متابعة كافة المعلومات والنتائج من خلال هذا الموقع، ونرى أنه لا يوجد اهتمام بأي معلومات حول أي مدينة أخرى في هذا الموقع سوى أسوان.
  • وبهذا سنجد أنه بالفعل يحتوي على كم معلومات كثيرة جدًا لكونه مخصص فقط لبلد، وهذا يجعل الأمر يبدوا أفضل بكثير ويساعدنا على معرفة ما يوجد بأسوان بشكل جيد.
  • هذه البوابة لا تؤخر أي معلومة في نطاق عملها، ولا تجعل الزائر يدخل دون أن يحصل على ما يريد، فكل طالب يبحث معلومات خاصة بتعليمه سيصل إليها في الحال دون الخروج والبحث في أي موقع أخر.
  • لذلك سنجد أن هذا الموقع معروف بشكل جيد وبدون أن يكون هناك مشاكل تؤدي إلى عدم الدخول إليه، ومن جانب النتائج نجد أن لكل مدينة موقعها الخاص بها وليست أسوان فقط، وتكون أسوان موفقة في ذلك فلا يمكن أن تتأخر النتيجة على الطالب.
  • فمن المعروف ما يشعر له الطالب والأهل في هذا الوقت، وهذا الأمر لا يجعل الموقع به مشاكل، ولكن يمكن أن يكون هناك ضغط كبير على الموقع في أول ساعات ظهور النتيجة فيصبح الموقع ثقيل قليلًا، وهذا لا يكون في هذا الموقع فقط بل في كل المواقع، لذلك علينا الانتظار قليلًا إلى أن نحصل على النتيجة قبل أي مكان أخر في هذا الموقع.

شاهد أيضًا: طرق جمع البيانات في البحث العلمي بالتفصيل

النتائج الخاصة بطلاب أسوان

  • نجد أنه فور ظهور النتيجة يقوم الموقع بإظهارها لرؤية الطلاب نتائجهم مثل باقي الطلاب، فهناك صراع شديد في هذا بين كل البلاد، لذلك نجد أنها لابد أن تكون في الوقت المناسب حتى لا تسبب أي مشاكل بين الجميع على عدم ظهور النتيجة، ونرى أنه عندما تظهر النتائج يتهافت عليها الجميع لمعرفة نتائجهم، ولهذا سنجد أن هذا الموقع يكون مزدحم كثيرًا خاصة في وقت النتائج الخاصة بأسوان.
  • ومن الواضح أن نسبة الزوار تزداد بشكل كبير بسبب الزيادة في الأعداد التي لها نتائج خاصة بأسوان، لذلك نجد أن الدخول للموقع يزداد بشكل كبير، بحيث نجد أن هذه الطريقة وفرت وقتًا ومجهودًا في معرفة نتائج الطلاب الذين ينتظرون معرفة النتائج بفارغ الصبر.
  • فأصبح الإنترنت يوفر للأشخاص كل ما يهمهم من معلومات واحتياجات هامة لهم، كما نجد أنه في هذا الموقع نجد هناك العديد من المعلومات التي يحتاج إليها الطلاب ولا يستطيعون معرفتها من أي مكان أخر.
  • لذلك عند الدخول للموقع يمكنه البحث عما يريد وسوف يعرف الإجابة عليه في أشرع وقت، فهدف الموقع توصيل المعلومات لكل الزائرين بدون الخروج من غير أن يصل الزائر إلى هدفه.
  • ونجد أن كل طالب أصبح يعلم أنه لابد من إدخال رقم جلوسه للحصول على نتيجته لذلك سنجد أن الموقع يتعامل بهذا الشكل أيضًا، وهناك أيضًا الحصول على النتيجة من خلال الاسم، فربما لا يتذكر الطالب رقم جلوسه فيكون أمامه فرصة للحصول على نتيجته بدون أي تأخير، لهذا يوفر الموقع الراحة التامة للطلاب من هذا الجانب.

المعلومات الخاصة ببوابة أسوان التعليمية

  • من خلال الاسم فإنه موضح أنها خاصة بالتعليم في مدينة أسوان، لذلك كل ما له علاقة بالتعليم يمكننا أن مجده في هذا الموقع، ففور الدخول عليه سنحصل على كل ما نريد من معلومات خاصة بالتدريس والتعليم.
  • فهناك المعلم الذي يدخل إليه للحصول على بعض المعلومات التي لا يعلمها ويريد إن يفهمها من مصدر موثوق منه، وهناك طلاب يحتاجون لمعرفة النتائج الخاصة بهم من دون الذهاب إلى المدارس والانتظار لوقت طويل ففور دخولهم للموقع سيوضح ما يبحثون عنه.
  • فنرى أن هناك عناوين بالموقع توضح غرض الموضوع قبل الدخول إليه، فإن كان الموضوع يخص الزائر ويحتاج لمعرفته سوف يضغط عليه ليقرأه، ولكن إن لم يحتاج إليه سيبحث عن غيره، وكذلك سنجد أن هناك مؤشر للبحث للضغط عليه وكتابة الموضوع الذي نرغب به، كل هذا من أجل أن يعمل الموقع على راحة الزائر وكسب ثقته بشكل كبير للغاية.
  • ونجد أنه لا يلزم أن يحتاج الشخص للمعلومة لكي يدخل إلى هذا الموقع، فنجد أنه يمكن لأي شخص الدخول لرؤية ما يوجد به لزيادة ثقافته ومعرفة ما يدور حوله، فلهذا الموقع أهميته الكبيرة المعروفة لدى العديد من الأشخاص وينصحون به الجميع.

شاهد أيضًا: موقع وزارة التربية والتعليم المصرية بوابة الخدمات الالكترونية

مدى الاستفادة من الدخول لبوابة أسوان التعليمية

  • عند الدخول للموقع سنستفيد من كمية المعلومات المتواجدة به، لذلك سنجد الموقع به كل ما نحتاج إليه من أخبار عن التعليم بأسوان وعن المعلومات الخاصة بالتدريس بشكل عام.
  • لذلك لا بهم البحث في أي مكان أخر فسوف تكون أي معلومة داخل الموقع صحيحة ولا تكون خاطئة أبدًا، وهذه المعلومات تكون معتمدة بشكل كامل، لهذا لابد من عدم الخوف من مصدرها والتعامل بدون خوف فكل ما يوجد صحيح وغير قابل للبحث والتأكد من أي معلومة.
  • فالموقع مليء بمعلومات عديدة للغاية وهامة للجميع، فهذا الموقع مخصص لتقديم كافة الخدمات التعليمية لكل من يتقدم للموقع، فنجد أن أسوان مدينة هامة ولابد من وجود موقع يهتم بالتعليم بها ويقدم أي معلومة تفيد كل متواجد بأسوان، فهذه البلد الرائعة التي بالفعل هامة للجميع لا يمكن إهمالها مهما كان، فالتعليم بها مميز بالفعل وهناك أعداد كبيرة من الطلاب المهتمة بالعلم والتعليم.

هل هناك أي شكوى من الموقع؟

  • لا نجد أن هذا الموقع به أي شكوى مهما كانت، لذلك به شهرة كبيرة في أسوان ويتعامل مع أعداد كبيرة للغاية، ولا شك أن هناك تطور ملحوظ به في تقديم كافة المعلومات التي تلزم للزائر، فكلنا نعلم أن هدف الزائر هو أن يحصل ما يريد، ولا يخرج قبل أن يصل إلى هدفه، لذلك إن وجد الزائر هذه الخدمة الجيدة فلن يكون هناك أي داعي للبحث في أي مكان أخر.
  • بل سنجد انه سيدخل هذا الموقع العديد من المرات كلما أراد أن يحصل على معلوماته التي دخل من أجلها، ومن خلال كمية الزائرين الكثيرة نعلم أنه لا يوجد أي شكوى من أي زائر.

شاهد أيضًا: موقع وزارة التربية والتعليم المصرية بوابة الخدمات الالكترونية

لقد تناولنا من خلال هذا المقال كل ما يخص بوابة أسوان التعليمية، وتعرفنا على كل ما يوحد بهذا الموقع من معلومات خاصة بالتعليم وكذلك نتائج الامتحانات التي تشغل بال الجميع ليس الطلاب فقط ولكن الأهالي والمدرسين أيضًا، وتعرفنا على الاستفادة المقدمة من ها الموقع الهام لهذه المدينة المعروفة والهامة بشكل كبير، فهدف الموقع تحقيق المعلومات اللازمة للزائر من دون أن يخرج بدون أي فائدة.

موضوعات من نفس القسم
تعليق 1
  1. منه سيد السيد محمد سليمان يقول

    رقم جلوسي 1812

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.