مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين أربعين ألف معلم

مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين أربعين ألف معلم

مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين أربعين ألف معلم، نحن نعلم أنه في خلال الفترة الماضية قد ظهرت عدة شائعات قد تم ترويجها وتناقلها عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر، وكان ذلك خاصة في جمهورية مصر العربية.

ولكن قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بإصدار بيانات رسمية تنفي تلك الشائعات ومن تلك الشاعات التي انتشرت في الفترة الماضية هي شائعة مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين أربعين ألف معلم.

شائعة مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين أربعين ألف معلم

قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء والمتحدث بإسم وزارة التربية والتعليم الدكتور محمد عمر، بالكشف عن الإشاعات والأخبار الكاذبة التي قد ترددت وانتشرت  علي مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر.

أن وزارة التربية والتعليم قد قامت بالإعلان عن مسابقة جديدة لتعيين اربعين ألف معلم في جميع المجالات حيث قام كل من المركز الإعلامي والمتحدث بإسم وزارة التربية والتعليم بالنفي التام لهذا الخبر الذي لايدع مجالا للشك.

نفي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للشائعة

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنها لم تعلن عن أي مسابقات ولم تقوم بفتح الباب للتقدم من أجل التعيينات خلال  تلك الفترة الحالية ولا نية للوزراة في الوقت الحالي عن إعلان أية مسابقات لتعيين معلمين جدد.

وذلك لأن الميزانية الحالية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لاتسمح لتعيين أية كوادر وظيفية ايا كان ، وأن ماقد تم إعلانه علي مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر ليس له هدف إلا إثارة الفتنة والبلبلة ونشرالتردد بين المواطنين من أعداء الوطن الذين يسعون لتدميره بشكل دائم.

حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإصدار بيان رسمي أكدت فيه أنه عندما سيكون لدي الوزارة نية في الإعلان عن مسابقات لتعيين معلمين أو إداريين أو أية مسابقات للوظائف المتعلقة بالوزراة سيتم اعلانها بشكل رسمي عبر الموقع الرسمي لوزراة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك تبعا للقوانين المنظمة لتلك المسابقات.

للدخول علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أضغط هنا

مسابقات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

هذا ومن المعروف ان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد قامت في خلال الأعوام السابقة بالإعلان عن مسابقة رسمية لها عن تعيين ثلاثين ألف معلم ومعلمة في عدة تخصصات ولكنها قد أعلنتها في بيان رسمي وعبر صفحتها الرسمية علي موقعي التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وعلي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وعلي وسائل الإعلام بشكل رسمي في بيان خاص وقد تقدم لهذه المسابقة اعداد كبيرة من المعلمين لم يتم تعيين  إلا ثلاثين ألف معلم تتراوح تخصصاتهم بين مجالات متعددة ومنهم ذوي الاحتياجات الخاصة.

الجهود المبذولة من وزراة التربية والتعليم والتعليم الفني

وعلي الصعيد الآخر، قد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور طارق شوقي، أنها دائما تسعى جاهدة وتبذل كل مابوسعها  وبشكل مستمر ودائم لكي تقوم بتطوير وإصلاح المنظومة التربوية و التعليمية في جمهورية مصر العربية من الضرر الذي قد حل بها و اصابها.

وأن هذا قد جاء متماشيا ومتسقا مع سياسة الدولة العليا التي تهدف إلي التطوير ورفع كفاءة المنظومة والخدمات التربوية والتعليمية وذلك بجميع المراحل التعليمية والانفاق علي تلك  المنظومة بشكل كبير، وذلك لأن الدولة تعتبر أن منظومة التربية والتعليم هي الثروة الحقيقية الكامنة في مصر وهي التي سوف تأخذ بيد جمهورية مصر العربية إلي مستقبل أفضل ومشرق، حيث أن دستور جمهورية مصر العربية يعطي كل مواطن الحق في التعليم بما يتلائم مع مواهبه وقدراته.

قد يعجبك ايضًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.